الجيش وبركان يتنافسان على المركز الثالث بالبطولة “برو”

صراع بين برشيد و وادي زم للهروب من أسفل الترتيب

يخوض فريق الجيش الملكي، يومه الثلاثاء، ابتداء من الساعة الخامسة عصرا، مباراة الدورة الـ 27 من البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، أمام يوسفية برشيد، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة.

وسيعمل الجيش على الاقتراب أكثر من إحدى المراكز المؤهلة للمنافسات الإفريقية الموسم القادم، في وقت سيسعى يوسفية برشيد إلى تدوين انتصار ثمين يقربه من ضمان مكانه ضمن أندية الصفوة.

وعلى أرضية الملعب البلدي بالزمامرة، يستقبل نهضة الزمامرة ضيفه الفتح الرباطي، يومه الثلاثاء، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، وعينه على ثلاث نقاط، تجعله يهرب من المناطق المؤدية للقسم الاحترافي الثاني.

وسيبحث نهضة بركان عن ثاني انتصاراته على التوالي، عندما يواجه على أرضية ملعبه البلدي ضيفه حسنية أكادير، يومه الثلاثاء، ابتداء من الساعة السابعة والربع مساء.

ويرغب الفريق البرتقالي بقيادة مدربه الجديد في ضمان مشاركة إفريقية للموسم الرياضي القادم، بينما ستكون المباراة شكلية بالنسبة لغزالة سوس الذي يتوفر إلى حدود هاته الدورة على 34 نقطة.

ويختتم ناديا سريع وادي زم وأولمبيك أسفي شريط مباريات الدورة الـ 27 التي ستجرى يومه الثلاثاء، عندما يتواجهان على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف ليلا.

ويتوجب على سريع وادي زم تحقيق نتيجة الانتصار في المباريات الأخيرة المتبقية من عمر البطولة الاحترافية، في وقت بات فريق أولمبيك أسفي قريبا من ضمان بقاءه بشكل رسمي ضمن أندية الصفوة.

البرنامج العام:

 يومه الثلاثاء:

 الجيش الملكي………..يوسفية برشيد (الساعة الخامسة عصرا)

نهضة الزمامرة……….الفتح الرباطي (الساعة الخامسة عصرا)

نهضة بركان………….حسنية أكادير (الساعة السابعة والربع مساء)

سريع واد زم………….أولمبيك آسفي (الساعة التاسعة والنصف مساء)

 غدا الأربعاء:

 الرجاء البيضاوي…….المغرب التطواني (الساعة الخامسة عصرا)

إتحاد طنجة………….د. الحسني الجديدي (الساعة السابعة والربع مساء)

شباب المحمدية……. المغرب الفاسي (الساعة التاسعة والنصف مساء)

مولودية وجدة……..الوداد البيضاوي (الساعة التاسعة والنصف مساء)

عادل غرباوي

Top