فوضى واشتباكات في الجمع العام للرجاء البيضاوي

حسبان: نحتاج جهود كل الرجاويين لتجاوز المرحلة الصعبة

شكر سعيد حسبان، الرئيس الجديد لنادي الرجاء الرياضي، جميع فعاليات الفريق على الثقة التي وضعوها فيه، باختياره رئيسا للنادي خلفا لمحمد بودريقة، المستقيل من منصبه، خلال الجمع العام الذي عقده الرجاء أول أمس (الأحد)، بأحد فنادق الدار البيضاء، واستمر إلى ساعات مبكرة من صباح أمس (الاثنين)، معتبرا أنها تكليف أكثر منه تشريف.
وأكد الرئيس الجديد للرجاء أن النادي بحاجة لتظافر جهود جميع الرجاويين، لتجاوز المرحلة الصعبة التي يمر منها، مؤكدا أنه لديه برنامج متكامل، ينبني على فريق عمل يساهم في انجازه، بمساعدة جميع منخرطي ومحبي الفريق الأخضر.
وشدد حسبان على ضرورة الاستفادة من تجربة وخبرة جميع الرجاويين، مضيفا أن بابه مفتوح للتواصل مع الجميع، لإيجاد حلول لجميع المشاكل التي يعاني منها النادي.
كما تقدم رئيس الرجاء الجديد بالشكر إلى سلفه محمد بودريقة على العمل الذي قدمه للرجاء، غير أنه أشار إلى أن طريقة تسييره لن تنبي على التسيير الانفرادي، بل على فريق عمل يملك خبرة في التسيير، وقادر على أن يعيد للرجاء هيبته كنادي عريق.
وأشار حسبان إلى أنه سيعقد خلال الأيام القليلة المقبلة ندوة صحافية يطلع من خلالها وسائل الإعلام والرأي العام على مضامين مشروع عمله، وأهدافه رفقة الرجاء، نافيا في الوقت ذاته أن يكون لديه أي تخوف من تقلد مهام رئاسة الرجاء.

Related posts

Top