ملعب القنيطرة يحتضن مباريات الجيش بالبطولة “برو”

اختار فريق الجيش الملكي، الملعب البلدي بمدينة القنيطرة، لاستقبال ضيوفه، في المباريات المندرجة ضمن البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول.

وكشفت مصادر صحفية، أن الفريق العسكري سيبدأ في استقبال ضيوفه ضمن منافسات البطولة “برو”، بالملعب البلدي بمدينة القنيطرة، اعتبارا من منتصف شهر أكتوبر المقبل.

وفضل الجيش الملكي استقبال منافسيه بالملعب البلدي بمدينة القنيطرة، بدلا من ملعب البشير بالمحمدية، حتى يتسنى له الاستفادة من حضور جماهيره الغفيرة في مباريات البطولة المحلية.

واضطر الفريق المتوج بلقب البطولة السنة الماضية، إلى اللعب خارج ميدانه، بعد إغلاق المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بسبب أشغال الصيانة التي يخضع لها، استعدادا لاحتضان نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2025.

وسيلعب الجيش الملكي من جهة أخرى، مبارياته القارية ضمن مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، بالملعب الكبير لمدينة مراكش، نظرا لاستجابته للمعايير التي وضعتها الكونفيدرالية الإفريقية في دفتر التحملات.

إلى ذلك، يخوض الفريق العسكري، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة السابعة والربع مساء، مباراة الجولة الثالثة من البطولة الإحترافية، أمام نهضة الزمامرة، على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية.

وسيعمل أصدقاء العميد ربيع حريمات على تجاوز آثار الهزيمة التي حصدتها المجموعة في المباراة الأخيرة التي خاضها، أمام نجم الساحل التونسي، برسم ذهاب الدور الثاني من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

وستكون المباراة بمثابة استحقاق أمام أبناء المدرب نصر الدين نابي من أجل إدخال بعض التغييرات على تشكيلة “العساكر”، من قبيل إقحام بدلاء منذ أولى الدقائق، وتجهيز آخرين لمباراة الإياب الحاسمة أمام نجم الساحل التونسي، نهاية الشهر الجاري.

وجمع الجيش في مباراتي الدورة الأولى والثانية، 4 نقاط في الدوري حتى الآن، بعد فوزه على شباب المحمدية 2-0 وتعادله مع الرجاء 2-2، في وقت يتوفر نهضة الزمامرة على حصيلة 3 نقاط، إذ هزم في الجولة الأولى من اتحاد تواركة 2-1، ثم فاز على يوسفية برشيد 1-0.

 بيان اليوم

Top