منتخب الفتيات يلاقي نظيره الجزائري

يسعى المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم لحسم تأهله إلى الدور النهائي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة، عندما يلاقي اليوم الجمعة (17:30 بتوقيت المغرب) نظيره الجزائري برسم إياب الدور الثالث.
وتدخل “اللبؤات الصغيرات” المواجهة على أرضية ملعب “سالم مبروكي الرويبة”، وهن منتشيات بفوز كبير على الجزائريات يوم الجمعة الماضي في لقاء الذهاب الذي احتضنه الملعب البلدي بمدينة بركان، بأربعة أهداف نظيفة.
وترغب كتيبة المدرب يونس ربيع في استغلال أفضلية الانتصار الكبير ذهابا لحسم بطاقة التأهل إلى الدور النهائي من التصفيات المؤهلة إلى مونديال الدومينيكان، والذي ستقام نهائياته في الفترة ما بين 16 أكتوبر و3 نونبر.
وقال ربيع في تصريح لموقع الجامعة الملكية لكرة القدم قبل السفر إلى الجزائر العاصمة “الحمد لله الحالة البدنية للاعبات جيدة. سنقف على جزئيات يجب التحسن فيها خلال آخر حصة، وذلك حتى نكون في أتم الاستعداد للمباراة”.
وفي حال ضمان التأهل، سيكرس ذلك التطور الكبير التي تعيشه الكرة النسوية في بلادنا في السنوات الأخيرة على مستوى كافة الفئات العمرية، في أفق انتزاع تأشيرة المشاركة المونديالية للمرة الثانية بعد دورة الهند 2022.

< صلاح الدين برباش

Top