أخبار الرياضة

كارفاخال: الفوز بالموندياليتو سيكون ختاماً رائعاً
أكد داني كارفاخال الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد الإسباني أن التتويج بكأس العالم للأندية في المغرب سيكون “ختاماً رائعاً للعام”. وقال كارفاخال خلال لقاء بمعجبيه على موقع (تويتر) “الفوز بمونديال الأندية سيمثل ختاماً رائعاً للعام بعد إنجاز التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة، لدينا دافع كبير، لكن المهمة ستكون صعبة”.
وأضاف الإسباني الدولي: “نحن متحفزون للفوز بهذا اللقب، ونأمل في مواصلة سلسلة الانتصارات، هذا حلم شخصي، أريد الاستمتاع إلى أقصى حد”.
وعن إحساسه بهدف سرجييو راموس في الدقيقة 93 الذي أدرك به التعادل أمام أتلتيكو في نهائي التشامبيونزيغ، أجاب “لا يمكن وصف ما شعرت به، كنت أصرخ واحتضن زملائي، كانت أجمل لحظة لي ولكل المدريديين”، وتابع “كلما أدخل ملعب سانتياجو برنابيو تنتابني القشعريرة، وكذلك حين ارتدي قميص الريال أمام المشجعين”.

بدرهاري يرافق ريال مدريد في الموندياليتو
طلب نادي ريال مدريد الإسباني اعتماد الملاكم المغربي بدر هاري، ليكون مرافقا للفريق أثناء تواجدهم في المغرب، طوال المشاركة في كأس العالم للأندية، التي تقام في الفترة ما بين 10 إلى 20 دجنبر.
وذكرت مصادر صحفية أن هاري تربطه علاقة صداقة بالكثير من لاعبي ريال مدريد، فهم حضروا له الكثير من المواجهات داخل الحلبة، مثل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة، والأخير تواجد سابقا في مراكش برفقة الملاكم العربي لزيادة المدينة أثناء احتفالات “الكريسماس”.
وأرسلت إدارة النادي الملكي خطابا رسميا إلى اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية، وطلب إضافة هاري إلى أعضاء البعثة الإسبانية. ويرى مسؤولو ريال مدريد أن هاري سيكون وسيلة للتأقلم سريعا في المغرب، سواء داخل مقر الإقامة أو التعامل مع وسائل الإعلام والجماهير.

أنشيلوتي: ملاعب الموندياليتو على أعلى مستوى
أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدريب فريق ريال مدريد الإسباني، استعداد المغرب لاستضافة مونديال الأندية الذي يقام في الفترة بين العاشر و20 من الشهر الجاري.
وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي عشية مواجهة لودوجوريتس البلغاري في الجولة الختامية بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا: “أعتقد أن المغرب مستعد، ليس لديه مشكلة”.
وأوضح “البنى التحتية والملاعب على أعلى مستوى. نحن سعداء باللعب في هذا البلد، لأننا نعرف أن لدينا جماهير كثيرة هناك”، وشدد أنشيلوتي على أن البطولة “في ذهن” الفريق منذ فترة من الوقت، مشيرا “تتبقى لنا مباراتان قبل خوض المونديال، وهو في ذهننا منذ فترة طويلة، منذ فزنا باللقب العاشر في دوري الأبطال” على حساب أتلتيكو مدريد، موضحا “إنها نهاية موسم جيد للغاية بالنسبة لنا، ونود أن ننهيه بصورة جيدة من خلال الفوز بالبطولة”.

Top