أخبار الرياضة

حدقة يتحدث عن التيازي
أكد يحيى حدقة رئيس مديرية التحكيم  خلال حصة برنامج المريخ الرياضي أن هشام التيازي و على خلفية الإحتجاجات التي طالته مؤخرا من جانب فعاليات الكاك خلال مباراة أولمبيك أسفي سيتم إستدعاء اليوم للحضور لمقر المديرية للعودة لتفاصيل المواجهة .
حدقة أيضا في تعليقه على العصبية التي تعامل بها هشام التيازي مع الترابي و التي أثارت الكثير من ردود الفعل أكد حدقة أن هذه العصبية مرفوضة من جانب الحكم .

الركراكي نادم لتدريب خنيفرة
أكد المدرب حسن الركراكي انفصاله بطريقة ودية عن فريق شباب أطلس خنيفرة بعد سلسلة من النتائج السلبية، والتي جعلت الوافد الجديد يتديل ترتيب البطولة الاحترافية بسبع هزائم و تعادلين و انتصارين.
وأضاف مدرب فريق شباب الريف الحسيمي سابقا أنه تسرع في قبول تدريب الفريق بعد أن انفصل عن الفريق الحسيمي، وأنه تعرض لضغط قوي من أنصار فريق شباب أطلس خنيفرة التي لم تظهر رغبتها في الصبر على فريقها الذي يكتشف البطولة الاحترافية لكرة القدم لأول مرة هذا الموسم.

كركاش يغادر الكوديم
استغنى فريق النادي المكناسي لكرة القدم، عشية أول أمس الثلاثاء، عن المدرب عزيز كركاش، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حصدها الفريق منذ بداية الموسم.
وذكرت مصادر صحفية أنه من المتوقع أن يعوض فخر الدين رجحي، المدرب السابق لعدة أندية وطنية من بينها الوداد الرياضي و شباب المسيرة. يشار إلى أن فريق النادي المكناسي يحتل الرتبة الأخيرة في البطولة الوطنية في قسمها الثاني، إذ لم يحقق الفريق في 11 جولة أي انتصار.

الشاذلي يطالب بمستحقات
طالب اللاعب الدولي التونسي السابق عادل الشاذلي مسؤولي الرجاء البيضاوي بمنحه مستحقاته العالقة بذمة الفريق والتي تقدر ب 50 مليون سنتيم، قبل اللجوء للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لاستخلاصها.
ولم يكن الشاذلي اللاعب الوحيد الذي يطالب الرجاء بالفترة الحالية بمستحقاته، إذ تزامن ذلك مع طلب الكونغولي ديو كاندا للفريق البيضاوي بمستحقات تعود للفترة التي حمل فيها ألوان القلعة الخضراء.

Top