أوبو تسوق رينو 6 Z من الجيل الخامس بالمغرب

تعتزم علامة التكنولوجيا العالمية “أوبو”(OPPO) إطلاق هاتفها الجديد من طراز “رينو6Z ” من الجيل الخامس (Reno6 Z 5G) في المغرب خلال الشهر الجاري. ويُعتبر هذا الطراز الحديث بمثابة “خبير في التقاط صور البورتريه بتقنيات الذكاء الاصطناعي” حيث إنه مجهز بباقة من المميزات الرائدة على مستوى القطاع، كما أنه أول هاتف ذكي من الجيل الخامس (5G) للشركة في المغرب.
وانسجاماً مع رسالتها الهادفة إلى توفير “التكنولوجيا للبشرية، اللُّطف للعالم”، ترى OPPO بأن الجيل الخامس سيُمكِّن البشرية من عيش حياة متكاملة الاتصال وكسب كافة المنافع التي يقدمُها عالم قائم على التكنولوجيا. سيجري حفل إطلاق هاتف “OPPO Reno6 Z 5G” في المغرب في 15 شتنبر 2021، وستتم استضافة الحدث افتراضياً على قناة OPPO الرسمية على “فيسبوك” و”يوتيوب”، وذلك بحضور السفير المحلي، النجم الكبير، حاتم عمور لفعاليات هذا الحفل.
لقد حان وقت التعبير عن المحبة والسعادة والمشاعر المختلفة من خلال التكنولوجيا المتميزة والحس الإبداعي. والطريقة المثلى للقيام بكل ذلك، في اعتقاد OPPO، تمر عبر التقاط الصور الشخصية (البورتريه) وتصوير شرائط الفيديو. ففي البورتريه، تكون مشاعرك في الواجهة، ظاهرةً بجلاء أمام العالم ليرى وجهك مبتسما تارة وعبوسا تارة أخرى، مِلؤه الضحك أحيانا أو الدموع أحايين أخرى. والتصوير الفوتوغرافي لا يساعدنا فقط على حفظ هذه اللحظات الثمينة، بل يتيح لنا أيضاً فرصة تخليدها. وبذلك فإن هاتف “OPPO Reno6 Z 5G” يسمح بتحقيق الذات عاطفياً، من خلال استعراض كافة المشاعر، في صور بورتريه مأخوذة بعدسة OPPO المتميزة لتوثيق ما يُخالجنا من أحاسيس والسير بنا في جنبات وادي الذكريات.
يعتبر جهاز “Reno6 Z 5G” بمثابة “خبير في التقاط صور البورتريه بتقنيات الذكاء الاصطناعي” (AI Portrait Expert)، فهو معزز بعدد هائل من المميزات التي تمكنه من تحقيق بورتريهات مُذهلة – سواء بالفيديو أو بالصورة – من شدة النصاعة والصفاء. إن هذه الخصائص والوظائف ستسمح للمستعملين بالتقاط لحظات الحياة الثمينة بطريقة احترافية ولمسة فنية، بما يساعدهم على الاحتفاظ بشذرات نفيسة من حياتهم وذكرياتهم ومشاعرهم في حُلل فريدة وبهية.
إن تصميم سلسلة هواتف “رينو” (Reno) التي تنتجها شركة OPPO يعتبر في حد ذاته جزءاً من هوية العلامة التجارية لأنه انعكاس لأسلوبهم وذوقهم. للإشارة فإن هاتف “OPPO Reno6 Z 5G” يأتي مكسياً بلونين جديدين غاية في الروعة مصحوبين بتأثير الوهج (Reno Glow) المتوفر حصرياً لدى OPPO، وهذين اللونين هما: لون الشفق القطبي (Aurora) ولون الأسود الفلكي (Stellar Black).
يُذكر أن وهج “Reno Glow” يضفي على الأغطية الخلفية للهواتف المكسية بهذين اللونين لمعاناً خفيفاً وألقاً راقياً. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تجهيز هاتف “Reno6 Z 5G” بمعدات متينة وقدرة أداء عالية للارتقاء بتجربة المستخدم.
من جانب آخر، فإن إطلاق هاتف “Reno6 Z 5G” يُرسخ مرة أخرى التزام OPPO بتزويد المستهلكين في المغرب بالتكنولوجيا التي تلائم أسلوب حياتهم، سواء ارتبط ذلك بتزويدهم بالقدرة الفائقة على الاتصال عبر شبكة الجيل الخامس (5G) أو بتمكينهم من تسجيل الفيديو والتقاط الصور على طريقة المحترفين.

Related posts

Top