إناث الجيش يفزن على آفاق غليزان برباعية

فاز فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية على ضيفه فريق “آفاق غليزان” الجزائري، بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي لبركان، برسم تصفيات منطقة شمال إفريقيا المؤهلة إلى أول نسخة لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية للإناث.
وشهدت المباراة تسجيل المتألقة ابتسام الجرايدي هاتريك في الدقائق 34 و36 و89، بعدما افتتحت غزلان شباك حصة التسجيل في الدقيقة 15، في حين قلص الفريق الجزائري الفارق بهدف وحيد سجلته اللاعبة نعيمة بوهني في الدقيقة (45+ 4) .
وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الفريق العسكري إلى ثلاث نقاط، في انتظار مواجهة فريق بنك الإسكان التونسي، يوم الجمعة القادم، على المستطيل الأخضر للملعب البلدي لبركان، في السادسة والنصف مساء.
وتعد مواجهة “الزعيم” أمام الفريق التونسي فاصلة، حيث ستتيح لكتيبة المدرب عبد الله هيدامو الفرصة، لانتزاع التأهل إلى عصبة الأبطال الإفريقية التي ستقام على الأراضي المصرية، نهاية السنة الجارية.
يذكر أن المقابلة الأولى التي دارت بين آفاق غليزان الجزائري وبنك الإسكان التونسي، يوم السبت المنصرم، آلت لممثلات الكرة الجزائرية بواقع ثلاثة أهداف لهدف.
ويتأهل الفريق الذي ينهي هذه البطولة المصغرة في صدارة الترتيب إلى الدورة النهائية لرابطة أبطال إفريقيا النسوية التي أطلقتها الكاف مؤخرا.
وتعرف المنافسة القارية النسوية مشاركة ثمانية أندية، من بينها البلد المنظم (مصر)، وناد إضافي عن نيجيريا البلد المتوج بلقب النسخة الفارطة من كأس إفريقيا للأمم سيدات 2018.
وتهدف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” من وراء إطلاق هذه المنافسة إلى تطوير كرة القدم النسوية في القارة السمراء.

Related posts

Top