الجيش الملكي يستقبل اليوم سطاد المغربي

تأهل فريقا شباب المحمدية وشباب هوارة، أول أمس الأحد، إلى دور ربع نهائي كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2021-2022 .

وجاء تأهل نادي شباب المحمدية الذي يمارس بالبطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول، بعد فوزه على شباب الفتح البيضاوي (هواة)، بهدفين لواحد، في اللقاء الذي دار بينهما على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء.

وقد النادي المنتمي لمنطقة سباتة مباراة جيدة، بعدما فرض التعادل على شباب المحمدية، لتتواصل المباراة إلى شوطيها الإضافيين الأول والثاني.

ومن جانبه، تفوق فريق شباب هوارة (هواة)، على ضيفه نهضة الزمامرة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية 16 نونبر بأولاد تايمة .

وفي الدور المقبل، سيواجه شباب المحمدية الفائز في مباراة حسنية أكادير والرجاء البيضاوي، فيما سيلعب شباب هوارة ضد أولمبيك خريبكة أو نهضة بركان.

وارتباطا بنفس الدور، يخوض الجيش الملكي، يومه الثلاثاء، ابتداء من الساعة الحادية عشر ليلا، مباراة ثمن النهائي، أمام سطاد المغربي، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ويبقى الفريق العسكري هو الأوفر حظا من أجل مواصلة رحلة كأس العرش، في وقت حقق تألق هذا الموسم الرياضي على مستوى البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، وكأس الكونفدرالية الإفريقية “كاف”، علاوة على مشاركته بكأس الأمير سلمان للأندية البطلة.

  • نتائج الأحد:

شباب هوارة – نهضة الزمامرة (2-1)

شباب الفتح البيضاوي – شباب المحمدية (1-2)

  • مباراة اليوم:

الجيش الملكي – سطاد المغربي (23.00)

  • باقي المواجهات:

الفتح الرباطي – أولمبيك أسفي

د. الحسني الجديدي – شباب بن جرير

حسنية أكادير – الرجاء البيضاوي

إتحاد طنجة – الوداد البيضاوي

أولمبيك خريبكة – نهضة بركان

بيان اليوم

Related posts

Top