الرجاء يقدم صفقاته الصيفية تحضيرا للموسم الكروي الجديد

البدراوي: حسمت الانتدابات من مالي الخاص وما زلت أفاوض البحيري ومالانغو والزنيتي

قدم فريق الرجاء البيضاوي، أول أمس الاثنين، بمركب الوازيس، اللاعبين الجدد الذين تم انتدابهم في فترة الانتقالات الصيفية الجارية تحضيرا للموسم الكروي الجديد.

وتعاقد الفريق الأخضر مع عبد الحق فورصي (شباب أطلس خنيفرة)، وسعد أزروال (جمعية سلا)، وزكرياء حذراف (الدفاع الحسني الجديدي)، وحمزة مجاهيد (الجيش الملكي)، ومحمد بولكسوت (شباب المحمدية)، وإسماعيل مقدم (نهضة بركان)، ومحمود بن تايك (الاتحاد البيضاوي)، ويوسف لحويزي (وداد فاس).

وقال عزيز البدراوي خلال الندوة الصحفية المخصصة لتقديم الصفقات الجديدة، إنه قد تعذر حضور بعض اللاعبين، ويتعلق للأمر بالجزائري مهدي بوكاسي، وعبد الرؤوف بن عيث وحمزة خابا، لظروف خاصة.

وأضاف البدراوي أن هاته التعاقدات الجديدة جاءت بتشاور مع اللجنة التقنية المكلفة بالانتدابات حسب مراكز الخصاص، تحضيرا للموسم الكروي القادم.

وأشار الرئيس الجديد للرجاء أن المكتب المسير يواصل مسلسل مفاوضاته مع لاعبين آخرين من بينهم ياسين لبحيري (مولودية وجدة) وبين مالانغو (الشارقة الإماراتي).

وكشف البدراوي أن القيمة الإجمالية للصفقات كلفت حوالي ملياري سنتيم، مبرزا أنه منح من ماله الخاص شيكات للوافدين الجدد على الرجاء في الميركاتو الصيفي الجاري.

واستغرب البدراوي لبعض رؤساء الأندية المغربية، والذين يرفضون التفاوض حول لاعبيهم بالرغم من توصلهم بعروض رسمية، في إشارة لرئيس فريق مولودية وجدة، في وقت باتت فيه الصداقة هي التي تطلع بعض الصفقات.

وبخصوص محسن متولي، أوضح رئيس المكتب المديري للرجاء أن اللاعب أعطى الشيء الكثير للفريق، وجاء وقت تجديد الدماء عبر استقدام لاعبين في المستوى رغبة في المنافسة على لقبي البطولة الاحترافية وعصبة أبطال إفريقيا.

وحول وضعية الحارس أنس الزيتي، قال البدراوي إن المفاوضات لا زالت متواصلة معه، خاصة أنه توصل بعروض من أندية وطنية وأخرى خليجية.

يذكر أن إدارة الرجاء نجحت مؤخرا في تجديد عقد محمد المكعازي لسنتين إضافتين.

عادل غرباوي

Related posts

Top