المدرب المصري طارق مصطفى لـ: بيان اليوم

أكد مدرب فريق سريع وادي زم المصري طارق مصطفى أن فريقه دخل برغبة الفوز أملا في الابتعاد عن المنطقة المكهربة المؤدية إلى القسم الوطني الثاني، وذلك خلال مواجهته فريق اتحاد طنجة أول أمس الاثنين برسم الدورة 26 من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” لكرة القدم.
وأنعش سريع وادي زم حظوظه البقاء ضمن قسم الصفوة الأول عقب فوزه على اتحاد طنجة بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت على أرضية الملعب البلدي بمدينة واد زم.
وشدد طارق مصطفى في اتصال هاتفي أجرته معه “بيان اليوم”، على دور الجمهور الذي آزر الفريق طيلة الـ 90 دقيقة وشحذ معنوياته من أجل الظفر بالنقط الثلاثة .
وتعاقب على تسجيل هدفي سريع وادي زم كل من اللاعب ممادو سيديبي في حدود الدقيقة 12، ليعزز زميله محمد المجاهد النتيجة في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني عبر كرة ثابتة لم تترك أي حظ للحارس رضا التكناوتي 
وأضاف مدرب سريع وادي زم “أهنئ كل مكونات الفريق من جمهور ولاعبين ومكتب مسير وإدارة تقنية على التعبئة والإحساس بالمسؤولية”.
وتابع طارق مصطفى قائلا “طموحي هو أن أقود الفريق لضمان مكانته بقسم الصفوة، وأن أجتهد في أفق تحقيق هذا المشروع، ولك مجتهد نصيب”.
وبهذا الفوز رفع سريع وادي زم رصيده إلى 28 نقطة جمعها من 7 انتصارات و7 تعادلات و11 هزيمة في المركز الـ14، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة الذي تلقى هزيمته الخامسة مقابل 13 فوزا و8 تعادلات عند النقطة 47 في صدارة الترتيب العام.
وأشعل فريق طارق مصطفى الصراع على درع البطولة الاحترافية قبل أربع جولات على إسدال ستارها، بعدما ألحق باتحاد طنجة هزيمته الثانية على التوالي، الشيء الذي يصب في مصلحة فرق المطاردة وهي حسنية أكادير والفتح الرباطي والرجاء البيضاوي الذي يملك مباراتين مؤجلتين.

< الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top