الناصيري: صعب إيجاد مدرب يقارب أسلوب الركراكي

رئيس الوداد يحاول ضم عناصر تطابق الأهداف بعقود معقولة

أكد سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد البيضاوي، أنه يرفض الحديث في موضوع تجديد عقود بعض ركائز النادي في الوقت الراهن، مشيرا، أنه يعمل في سرية رفقة اللجنة التقنية من أجل انتداب لاعبين في المستوى، استعدادا للموسم الرياضي القادم.

وقال الناصيري في حديث لإذاعة “راديو مارس”، “المكتب المسير استفاد من دروس السنوات الماضية.. نحاول ضم عناصر تطابق الأهداف بعقود معقولة.. فاوضنا اللاعب ياسين البحيري وننتظر توقيعه في الأيام المقبلة”.

وأعرب ذات المتحدث، عن صعوبة العثور على مدرب يشبه الإطار الوطني وليد الركراكي الذي حقق ثنائية تاريخية مع الوداد، الموسم الرياضي الماضي.

واعتبر الرئيس المتوج بلقبي البطولة الاحترافية وعصبة الأبطال الإفريقية، أن كرسي قيادة الفريق الودادي لا يزال فارغا إلى حدود هاته اللحظة، مضيفا، أن الأمر ليس بالسهولة التي يعتقدها الكثيرون، بحكم أنه لا توجد خبرات كثيرة في السوق لتعويض الركراكي.

وعن تسم المدرب المرتقب، قال سعيد الناصيري، “هناك أسماء لديها التزامات مع فرق أخرى وحين تتفرغ منها، يمكن أن يكون لنا حديث في موضوع الإشراف على تداريب الفريق الأول”.

إلى ذلك، بات هشام باعوش، لاعب فريق شباب المحمدية، قريبا من التعاقد بشكل رسمي مع الوداد، بعدما كان اللاعب محط اهتمام أنظار الكثير من الأندية الوطنية الممارسة بالبطولة الاحترافية.

وكان عزيز البدراوي رئيس فريق الرجاء يرغب بالتعاقد مع متوسط ميدان ممثل “مدينة الزهور”، إلا أنه العرض الجيد كان من نصيب الوداد، المحروم إلى حدود الساعة من إبرام الصفقات، إلى حين التوصل بمنحة التتويج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية.

جدير بالذكر، أن الفريق الأحمر قد تعاقد بشكل رسمي مع كل من ياسين فينتي ومهدي أصباحي (فتح سباتة)، وإسماعيل المترجي وهشام باعوش (شباب المحمدية).

 عادل غرباوي

Related posts

Top