الوداد يبحث عن نتيجة إيجابية قبل موقعة الإياب

يخوض فريق الوداد البيضاوي، بقيادة المدرب البلجيكي، سيفين فاندربروك، يومه الأحد، انطلاقا من الساعة السابعة مساء، مباراة ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، أمام الأهلي المصري، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

وسيعمل النادي الأحمر المتوج باللقب الإفريقي، السنة الماضية، على تدوين نتيجة إيجابية في أولى الأشواط بالعاصمة المصرية، قبل موعد مواجهة الإياب الحاسمة، المقام الأسبوع القادم، بالمركب الرياضي محمد الخامس، بمدينة الدار البيضاء.

وسيعتمد المدرب الجديد للوداد على نفس الأسماء التي خاضت المباريات الأخيرة للنادي الأحمر، مع إمكانية البدء بكل من أيمن الحسوني وزهير المترجي، بمعية المهاجم بولي سامبو، هداف الفريق على المستوى الإفريقي، بسبعة أهداف.

وسيدخل الوداد مباراته النهائية من أجل تكرار سيناريو السنة الماضية، بعدما قهر الأهلي المصري، بهدفين لصفر، سجلها اللاعب زهير المترجي، في واحدة من مباريات النادي الأحمر الأسطورية بعصبة الأبطال الإفريقية.

إلى ذلك، طالب يحيى جبران، لاعب فريق الوداد البيضاوي، الجماهير بضرورة تقديم الدعم والسند خلال مباراة الذهاب أمام الأهلي المصري.

وأضاف جبران في حديث لـ”بيان اليوم”، أن لاعبي الفريق واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، بحكم أن الوداد يمثل في الفترة الآنية كرة القدم المغربية.

وأشار عميد الوداد، أن المهم هو العودة بانتصار صغير من ملعب القاهرة، الشيء الذي سيسهل مأمورية المجموعة خلال الإياب الذي سيلعب أمام جماهيرنا بالمركب الرياضي محمد الخامس.

واختتم نفس المتحدث حديثه، “المجموعة الودادية تحلم بإبقاء لقب كأس عصبة الأبطال الإفريقية بملعب بنجلون للمرة الثانية تواليا، وبالتالي إضافة نجمة رابعة في قميص النادي الأكثر تتويجا على المستوى الإفريقي والوطني”.

عادل غرباوي

Related posts

Top