الوداد يعسكر بمراكش قبل عودة البطولة “برو”

قرر فريق الوداد البيضاوي تنظيم تجمع تدريبي مغلق بمدينة مراكش، لمدة أسبوع، لمواصلة الاستعدادات قبل استئناف البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، بعد انتهاء مشاركة المنتخب الرديف في كأس العرب بقطر.

وقرر الوداد إجراء مباراة ودية في الملعب الملحق لمراكش، يوم غد السبت، أمام فريق أولمبيك آسفي، على أن يخلد اللاعبون للراحة بالمدينة الحمراء، الأحد القادم.

ويبدأ الفريق الأحمر تجمعه التدريبي، يومه الجمعة، في وقت يعاني الفريق من غياب بعض أبرز لاعبيه، بسبب التزامهم بالمشاركة رفقة المنتخب الوطني الرديف والأولمبي.

وكان الوداد ينوي المشاركة في دوري دولي في البحرين، قبل أن يفاجأ بإغلاق الحدود، الأمر الذي فرض عليه الاعتذار عن المشاركة، وسيكتفي بتجمع تدريبي في مراكش.

وفي سياق آخر، تعذر على مؤيد اللافي، لاعب نادي الوداد، العودة إلى الدار البيضاء قبل قرار السلطات المغربية بتعليق الرحلات الجوية، بسبب المخاوف من انتشار السلالة الجديدة لفيروس كورونا.

وكشفت مصادر ودادية، أن مسيري الفريق الأحمر حاولوا حجز تذكرة الطائرة لمؤيد اللافي قبل إغلاق المجال الجوي، لكن تعذر عليهم ذلك بسبب الاكتظاظ والارتباك الذي شهدته حركة الطيران نهاية الاسبوع الماضي.

وأوضح المصدر ذاته، أن الوداد مازال يبحث عن وسيلة لإعادة مؤيد اللافي إلى الدار البيضاء في الأسبوع الحالي، حتى يتمكن من المشاركة في تداريب الفريق، استعدادا لاستئناف البطولة الاحترافية في دجنبر الحالي، بعد نهاية منافسات كأس العرب التي تستضيفها قطر إلى غاية 18 دجنبر 2021.

ويعتبر اللافي من اللاعبين البارزين في تشكيلة الوداد، كما كان يعزز صفوف منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

بيان اليوم

Related posts

Top