باوزا مدرب سان لورينزو يحلم بمواجهة ريال مدريد

كشف إدغاردو باوزا المدير الفني لفريق سان لورينزو الأرجنتيني أنه هدفه الأول هو الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة العالم للأندية، كما أعرب عن أمنيته بمواجهة ريال مدريد.
وبعد فوز الفريق الأرجنتيني بالنسخة الأخيرة لبطولة كوبا ليبارتادوريس، أصبح مونديال الأندية الذي انطلق أمس الأربعاء بالمغرب هو هدفه الرئيسي.
وقال باوزا في تصريحات لشبكة “فوكس” الإذاعية: “أرغب في مواجهة ريال مدريد”.
كما أشار إلى أن مستوى فريقه تحسن خصوصا خلال الانتصارين الأخيرين اللذين حققهما في مسابقة الدوري الأرجنتيني، بعد أن تعرض لانتكاسة قصيرة عقب فوزه بالبطولة القارية الكبيرة. وأضاف: “لقد أعادوا لي الثقة خلال الأيام القليلة الماضية”.
ومن ناحية أخرى، خضع المدافعان المخضرمان ماريو يبيس الذي يعاني من التواء في الكاحل وماورو سيتو الذي يعاني من اصابة عضلية بربلة الساق، لعملية تأهيل على أمل اللحاق بالمباراة الأولى لسان لورينزو في البطولة.
كما خاض نيستور أورتيجوزا نجم خط وسط الفريق مرانا خفيفا أول أمس الثلاثاء لمعانته من اصابة عضلية بسيطة.
وتوجه فريق سان لورينزو يومه الخميس إلى المغرب مرورا بأسبانيا استعدادا لمباراته الافتتاحية في البطولة يوم الأربعاء المقبل.
وعين القديس خورخي برجلوجليو وهو مشجع وعضو في سان لورينزو منذ طفولته ليكون بابا الفاتيكان في مارس 2013 وخلال 18 شهرا توج النادي بطلا لكأس ليبرتادوريس في أمريكا الجنوبية للمرة الأولى.
ومن شأن الفوز باللقب العالمي في المغرب مساعدة سان لورينزو الذي يعرف أيضا بفريق الغربان بسبب الزي الأسود الذي كان يرتديه القس لورينزو ماسا الذي سمي النادي على إسمه – على إكمال انتفاضته التي بدأت قبل عامين.
ولطالما حمل الفوز بكأس العالم للأندية الذي عرفت في السابق بكأس انتركونتننتال بين بطلي أمريكا الجنوبية وأوروبا الكثير للقارة اللاتينية عنها بالنسبة للأوروبيين.
واستلم بوزا المنصب من خوان أنطونيو بيتزي الفائز بلقب الدوري مع سان لورينزو في 2013 وقاد الفريق للقب كأس ليبرتادوريس بعدما قاد إليه ليغا ديبورتيفا في 2008.

Top