تاعرابت يقترب من العودة للدوري الإنجليزي

بات الدولي المغربي عادل تاعرابت، مرشحا لمغادرة نادي بنفيكا البرتغالي خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك من أجل خوض تجربة احترافية جديدة بإحدى الدوريات الأوروبية .
وكشفت تقارير صحفية نهاية الأسبوع الماضي، أن اللاعب السابق لفريق ميلان الإيطالي يوجد ضمن اهتمامات كوينز بارك رينجرز الذي جاوره في السنوات الماضية، في وقت تبلغ قيمته السوقية حوالي 4 مليون يورو حسب موقع “ترانسفر ماركت” للاحصائيات والأرقام.
وفي حال تمت الصفقة في الأيام القادمة بنجاح، سيجاور عادل تاعرابت في ذات الفريق الإنجليزي زميله في المنتخب المغربي إلياس الشاعر الذي انتقل إليه صيف سنة 2018 قادما لييرس البلجيكي.
ويرغب تاعرابت بلعب الكثير من الدقائق، بعدما بات احتياطيا في تشكيلة نادي بنفيكا البرتغالي، رغبة منه في العودة لصفوف المنتخب المغربي المقبل على مباراة الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022 أمام الكونغو الديموقراطية.
وفي بداية هذا الموسم الحالي، واجه تاعرابت عديد المصاعب، بسبب الإصابة العضلية التي أبعدته عن الملاعب، وكذلك إصابته بعدها بفيروس كورونا، إضافة إلى تجاهله من قبل المدرب البرتغالي خيسوس، الذي لم يكن يعتمد عليه وأحاله على الفريق الثاني.
وبعد رحيل خيسوس، منحت إدارة بنفيكا الفرصة إلى مدرب الفريق الاحتياطي، وهو ما قد ساعد تاعرابت على الظهور مجددا مع الفريق الأول، حيث اعتمد عليه المدرب في إحدى المباريات، ولكن كل المؤشرات تؤكد أن النجم المغربي بات قريبا من الرحيل عن الدوري البرتغالي.

عادل غرباوي

Related posts

Top