عبلة: ننتظر عودة بانون من الكاميرون

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب فريق الأهلي المصري، أول أمس الثلاثاء، “إنه ينتظر تحديد موعد وصول بدر بانون مدافع الفريق لإجراء فحوصات طبية شاملة وللاطمئنان على حالته الصحية بعد خروجه من معسكر المنتخب الوطني المغربي”.
وأكد أبو عبلة، أن بانون سوف يتحدد برنامجه العلاجي والطبي للفترة المقبلة، بعد عودته والاطمئنان على حالته الطبية في القاهرة، بعدما بات خارج حسابات الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش في ما تبقى من منافسات كأس أمم إفريقيا.
وأكدت مصادر صحفية، أن بدر بانون قد شفي من فيروس “كورونا” المستجد، ولا يعاني من أية إصابة، غير أن أثار الفيروس أثرت على لياقته البدنية، وتبين من خلال الفحوصات الطبية أنه لا زال في حاجة إلى مزيد من الراحة، قبل العودة إلى التداريب.
وتأخر بانون في الوصول إلى الكاميرون بسبب معاناته من “كورونا”، غير أنه بعد التحاقه بالأسود، تبين أنه يعاني من بعض آثار الفيروس التاجي، ولتفادي أية أضرار صحية قرر الطاقم الطبي بالتشاور مع وحيد إراحته، وتعويضه بزميله أشرف بنشرقي.
وقال الإعلامي أحمد شوبير، أن الدولي المغربي بدر بانون سيغيب عن الأهلي في مباريات كأس العالم للأندية، المقرر انطلاقها في الإمارات، فبراير المقبل.
وأضاف شوبير في تصريحات إذاعية، “بانون سيغادر الكاميرون من أجل إجراء فحوصات طبية جديدة.. الأهلي يتواصل لحظة بلحظة مع الجهاز الطبي للمنتخب المغربي”.
وأنهى تصريحاته مؤكدا، أن بدر بانون تعافى من كورونا، ولكن تبقى الإصابة عضلية، وهو ما يعني غياب اللاعب عن الأهلي في كأس العالم للأندية.

بيان اليوم

Related posts

Top