علامة “DACIA” المغرب تطلق “SANDERRO STREETWAY/ARTWAY”

أطلقت العلامة التجارية “DACIA” المغرب التابعة لمجموعة “RENAUT”، مؤخرا، سيارة جديد من نوع “SANDERRO STREETWAY/ARTWAY”، حيث سيتم تزويد السوق المغربية بـ 50 نسخة فقط في مختلف نقاط البيع.

وفي ذات السياق، قال فابريس كريفولا، المدير العام لعلامة “DACIA” المغرب، أن السيارة الجديدة تضم تجهيزات تجمع ما بينت الحداثة والتكنولوجيا، بداء من محركات الجيل الجديد، وصولا إلى راحة السائق التي تمنحه أداء أفضل على الطرقي وراحة أثناء السياقة.

وأضاف كريفولا في ندوة صحفية، عقدت أول أمس الاثنين، لتقديم سيارة “SANDERRO STREETWAY/ARTWAY”، أن علامة “DACIA” المغرب قد عقدت اتفاقية شراكة رفقة الفنانة سارة لامين المعروفة بـ”ROSE”، لتقديم نسخة فنية حضرية خاصة بفنون الشارع “الكويلوغراف”.

وبالعودة لبعض الإحصائيات، فقد حقق الجيل الثالث من سيارة “SANDERIO” الذي تم إطلاقه في شهر شتنبر من سنة 2021 الماضية نجاحا تجاريا كبيرا، في وقت تم تصنيع الجيل الجديدة من سيارة “SANDERRO STREETWAY”  في مصنع “صوماكا” بالدار البيضاء.

وتتوفر ذات السيارة الجديدة التي ستطرح في الأسابيع القادمة فقط على نسخة “CONFORT” من “SANDERO STEEPWAY” في اللون الأزرق، إضافة إلى احتواءها على المكيف الهوائي التلقائي “CLIMATISEUR AUTOMATIQUE”، وأجهزة عرض LED مع اشتغال أوتوماتيكي، وبطاقة بدون الحاجة إلى التشغيل اليدوي “MAIN LIBRE”، دون نسيان فرامل الوقوف الكهربائية وشاشة لمس التطبيقات الذكية 8 بوصات، وكاميرا الرجوع إلى الخلف “CAMERA DE RECULE”.

عادل غرباوي

Related posts

Top