مراكش تحتضن مباراة ودية للرجاء أمام الترجي

توصل مسؤولو فريق الرجاء الرياضي، لاتفاق نهائي مع الترجي التونسي على إجراء مباراة ودية بينهما، استعدادا منهما لمنافسات الدوري المحلي ومسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وتحصل النادي الأخضر على ترخيص من إدارة الملعب الكبير في مراكش من أجل خوض ودية الترجي التونسي، يوم السبت 26 من شهر نونبر الجاري، بداية من الساعة السادسة مساء.
في ذات السياق، يكثف عزيز البدراوي جهوده مع السلطات المحلية لمدينة مراكش، من أجل إجراء المباراة المذكورة أمام أنصار وجماهير الفريق الأخضر، خاصة أن المواجهة تحمل طابع “الودية” ولن تعرف أي جاوزات أمنية أو أعمال شغب.
إلى ذلك، أنهى فريق قطر القطري صفقة انتقال المهاجم الكونغولي بين مالونغو، قادما من فريق الشارقة الإماراتي، في صفقة بلغت 2.5 مليون دولار.
وسيستفيد الرجاء الرياضي من صفقة انتقال مالونغو لفريقه الجديد وفقا للبند الذي وضعه المكتب المسير للنسور برئاسة رشيد الأندلسي، والقاضي باستفادة الرجاء الرياضي، بنسبة 20 في المائة، في حال انتقال اللاعب من الفريق وبأي مبلغ.
وستنتعش خزينة الرجاء بمبلغ مالي قدره 500 ألف دولار أمريكي، أي ما يفوق 500 مليون سنتيم، جراء انتقال اللاعب من الشارقة الإماراتي إلى نادي قطر القطري.
وكان مالونغو قد انتقل لصفوف الشارقة الإماراتي في صفقة بلغت 3.4 مليون دولار، بعد تألقه الكبير مع النسور ومساهمته في تحقيق لقب البطولة الاحترافية وكأس الكاف.
جدير بالذكر أن مالونغو سيجاور قائده السابق في الرجاء بدر بانون، بالإضافة إلى تدربه تحت إشراف يوسف السفري الذي كان مدربا مساعدا خلال تواجد مالونغو بالرجاء.

Related posts

Top