ملعب مراكش مرشح لاحتضان ديربي الرجاء والوداد

بات ملعب مراكش الكبير الأقرب لاحتضان قمة الوداد والرجاء البيضاويين، برسم ربع نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2021-2022، في ظل إغلاق ملعب مركب محمد الخامس، مباشرة بعد مباراة ديربي البطولة الاحترافية، برسم الجولة 25 من البطولة الوطنية.
وسيتعذر على جامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برمجة مباراة الرجاء والوداد في مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، تفاديا لأعمال شغب بين جماهير الوداد والرجاء والجيش، كما أن الملعب ذات سيحتضن مباريات كأس إفريقيا للسيدات، شهر يوليوز القادم، كما سيكون من الصعب على الجامعة برمجة المباراة في ملعب أكادير الكبير، بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها قمة المغرب التطواني والجيش الملكي، في نهائي كأس العرش للموسم الماضي.
وتتواصل أيضا الأشغال بملعب طنجة الكبير، ما سيحول دون احتضانه للديربي البيضاوي، ليبقى ملعب مراكش الأقرب لاحتضان المباراة، خاصة أنه سبق أن احتضن مباريات بين الفريقين، كما أن وجوده خارج مدينة مراكش، يقلل من حدوث مشاكل بين الجماهير في المدينة.
وينتظر أن يجرى الديربي بين الرجاء والوداد في الأسبوع الثاني من يوليوز، لفسح المجال لإجراء مباراتي النصف والنهائي قبل نهاية الشهر نفسه.

Related posts

Top