وهبي يشرح أسباب تقلص ميزانية الرجاء قبل الجمع الانتخابي

أكد سعيد وهبي، أمين المال السابق لفريق الرجاء البيضاوي، أنه بالفعل تقلصت ميزانية الفريق الأخضر قبل الجمع العام المنعقد في 27 من أكتوبر الماضي، والذي شهد انتخاب أنيس محفوظ، رئيسا جديدا للفريق.
وأوضح وهبي في تصريح صحفي، أن المكتب المسير برئاسة الأندلسي توصل إلى اتفاق مهم مع بعض الدائنين، بتخفيض ديونهم إلى 50 بالمائة، من أجل الحصول على النصف المتبقي، لذلك وجد الفرصة مواتية لتخفيض ديون النادي.
وأشار أمين المال السابق إلى أن المكتب المسير توصل إلى اتفاق مع مقاول كان مكلفا ببناء مركز تكوين الرجاء، وينتظر التوصل بمستحقاته منذ 2018، ووافق على تخفيض ديونه إلى النصف، وهو الأمر نفسه الذي حدث مع المحامي السابق للرجاء الذي وافق على الحصول على نصف ديونه.
كما أبرم المكتب المسير السابق حسب وهبي، اتفاقا مع العينين مدرب الحراس السابق، بتخفيض ديونه بنسبة 25 بالمائة، إلى جانب التوصل إلى اتفاق مع أحد الفنادق الشهيرة في البيضاء للحصول على مبلغ يقدر بـ 160 ألف درهم، من مجموع الديون التي كان يجب على الرجاء أداؤها لإدارة الفندق.
وتساءل وهبي أليست هذه إجراءات في صالح النادي، مضيفا بالقول، “لو لم نوقع على هذه الاتفاقيات ونقبل بهذه الشروط للجأ هؤلاء إلى القضاء وسيحملنا حينها المكتب المسير الحالي ومنخرطو الفريق المسؤولية، وستوجه إلينا انتقادات شديدة اللهجة”.
وأشار وهبي إلى أنه تلقى اتصالا مباشرا من أنيس محفوظ، الرئيس الحالي، وأجابه على جميع استفساراته، وبين له أوجه صرف المبالغ المالية، واقتنع بالموضوع، حسب قوله.

بيان اليوم

Related posts

Top