المغرب الفاسي تنفي الانفصال عن ديماس واستقالة الأشهبي تفجر أزمة داخل النادي

نفت إدارة نادي المغرب الفاسي كل الأخبار التي راجت مؤخرا بخصوص إقالة مدرب الفريق فرانك ديماس بعد الهزيمة الثقيلة أمام الدفاع الحسني الجديدي بأربعة أهداف للاشيء.
و أكد رضى زعيم الناطق الرسمي لفريق المغرب الفاسي أن المكتب المسير للماص لم يقرر إقالة المدرب فرانك ديماس، وفي حال قرر إقالته فسيتم الاستغناء عن الطاقم التقني بأكمله، حيث كذب هذه الأخبار مضيفا أن الفريق سيقدم على انتدابات في مرحلة الانتقالات الشتوية و أن المكتب المسير عندما سيقرر تغيير المدرب سيغير كل الطاقم التقني.
كما أكد رضا الزعيم في تصريح صحفي أن الهزيمة الاخيرة برباعية أمام الدفاع الجديدي يتحمل مسؤوليتها الكل، مضيفا أن كل ماراج عن تخلي المغرب الفاسي عن خدمات مدربه فرنك ديما لا أساس من الصحة مؤكدا في ذات الوقت بالحرف “إلى مشا فرنك غادي نمشيوا كاملين “
وكانت بعض الأخبار قد راجت مباشرة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الدفاع الحسني الجديدي تشير إلى استغناء المغرب الفاسي عن المدرب فرانك ديماس و تعويضه بمساعده محمد الأشهبي.
من جهة أخرى ذكرت مصادر مقربة من القلعة الصفراء، أن محمد الأشهبي، مساعد مدرب فريق المغرب الفاسي، قدم استقالته يوم الإثنين من الطاقم التقني لفريق القلعة الصفراء.
وأتت استقالة الأشهبي بعد الهزيمة الأخيرة للفريق الفاسي أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي، بأربعة أهداف لصفر، في إطار الجولة 11 من منافسات البطولة الوطنية للمحترفين.
وفجرت استقالة محمد الأشهبي أزمة كبيرة داخل الفريق بإعلانه استقالته من منصبه، لأسباب ظلت غامضة و إن كان قد وصفها بالشخصية.
وخلافا لما كان متوقعا بإقالة من المكتب المسير للمغرب الفاسي للمدرب الفرنسي من منصبه بسبب سوء النتائج و احتلال الفريق للمرتبة الأخيرة بالدوري، ليصبح مهددا بالهبوط، جدد مسؤولو الفريق ثقتهم بالمدرب ديماس.
وكان الأشهبي قد التحق قبل فترة قصيرة بالإدارة التقنية للمغرب الفاسي، غير أن ظروف عمله لم تكن مريحة وهو ما عجل برحيله، علما أنه واحد من أبناء الفريق و كان مساعدا للمدرب رشيد الطاوسي الذي قاد الفريق للفوز بالثلاثية قبل 4 مواسم من الآن.

Top