كأس العرش .. اختبار لقدرات كبار البطولة الاحترافية

يخوض فريق نهضة بركان اليوم السبت مواجهة سهلة نسبيا ضد شباب أطلس خنيفرة لحساب دور سدس عشر كأس العرش لكرة القدم لموسم 2019-2020، والذي يشكل اختبارا حقيقيا لقدرات أندية البطولة الاحترافية.
ويرجح أن لا يوجه الفريق البركاني أي صعوبات في مستهل حملة الدفاع عن لقبه، نظرا للخبرة التي اكتسبها في السنوات الأخيرة، رغم أنه يخوض المباراة على ملعب الفريق الخنيفري الذي سيدافع عن حظوظه في تفجير مفاجأة بهذا الدور.
أما فريق الرجاء البيضاوي المنتشي بتأهله إلى دور ما قبل المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، فيستهل حملة المنافسة على الكأس الفضية التي فاز بها سنة 2018، على أرضه أمام نهضة الزمامرة في مباراة تبدو في متناول كتيبة “النسور”.
فريق حسنية أكادير إلى اختبار قدراته أمام يوسفية برشيد قبل دخوله غمار المنافسات القارية، بينما يحل فريق اتحاد طنجة الأحد ضيفا شباب الريف الحسيمي على أمل تعويض خيبة أمله عقب إقصاء مبكر من البطولة العربية.
وفي باقي أبرز مواجهات هذا الدور غدا الأحد، يستقبل فريق المغرب التطواني أولمبيك الدشيرة، بينما يرحل فريق أولمبيك خريبكة إلى الدشيرة لمواجهة الأولمبيك المحلي، في حين تبرز مباراة قوية بين الفتح الرباطي ومولودية وجدة.
يذكر أنه تم تأجيل مباراة القمة بين فريقي الوداد البيضاوي والجيش الملكي، بسبب التزام الفريق الأحمر بخوض ذهاب دور الـ16 من كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال أمام نادي المريخ السوداني.

صلاح الدين برباش

Related posts

Top