ويلموتس أمام فرصته الأخيرة على رأس الرجاء

باتت أيام المدرب البلجيكي مارك ويلموتس معدودة على رأس الطاقم التقني لفريق الرجاء البيضاوي، حسب ما أكدته مصادر موثوقة لجريدة “بيان اليوم”.
وتبقى مسيرة ويلموتس رفقة الرجاء متوقفة على النتيجة التي سيحققها، السبت القادم، في مباراة الجولة الافتتاحية لدور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، أمام أمازولو الجنوب إفريقي، التي ستقام على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وبالعودة للإحصائيات، تمكن المدرب البلجيكي من قيادة “النسور” في 7 مواجهات رسمية، حقق خلالها نتيجة التعادل في 3 مباريات أمام أندية المغرب الفاسي، والجيش الملكي ثم يوسفية برشيد، قبل أن يتمكن من الفوز في مناسبتين أمام شباب المحمدية وحسنية أكادير، في حين حصد الهزيمة أمام أولمبيك أسفي بالبطولة “برو” والأهلي المصري في مباراة كأس السوبر الإفريقي.
وتعالت أصوات الجماهير الرجاوية بعد التعادل الأخير أمام يوسفية برشيد 1-1، بضرورة البحث عن مدرب قادر على قيادة النادي الأخضر للمنافسة على لقب البطولة الاحترافية، والذهاب إلى أدوار متقدمة في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، دون نسيان الطريقة التي ضاع بها كأس السوبر الإفريقي.
إلى ذلك، تأكد رسميا غياب المهاجم حميد أحداد، عن مباراة فريقه الرجاء البيضاوي وضيفه أمازولو الجنوب إفريقي، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
ولن يكون بمقدور حميد أحداد المشاركة في مباراة الرجاء ضد أمازولو الجنوب إفريقي، بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى العضلة الضامة.
ويسارع طبيب الرجاء وطاقمه المساعد الزمن، من أجل تأهيل حميد أحداد للمباريات القوية التي تنتظر الفريق الأخضر، من خلال إخضاعه للعلاج الطبي الضروري، مرفوقا بالبرنامج التأهيلي، حتى يستعيد عافيته.
وتقام مباراة الرجاء الرياضي وأمازولو، يوم السبت المقبل 12 فبراير 2022، انطلاقا من الساعة الثامنة مساءً، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

عادل غرباوي

Related posts

Top