أسفي يواجه الرفاع البحريني أملا في التأهل

يخوض فريق أولمبيك آسفي، يومه الثلاثاء، ابتداء من الساعة الرابعة والنصف عصرا، مباراة إياب دور الـ 32 من كأس محمد السادس للأندية البطلة، أمام الرفاع البحريني، على أرضية ملعب مدينة خليفة الرياضية.
وسيدخل القرش المسفيوي مباراته الحاسمة من أجل الدفاع عن كامل حظوظه للتواجد في الدور الموالي من المسابقة العربية، بينما، سيعمل الرفاع البحريني على استغلال إقامة المواجهة على أرضه وبين جماهيره.
وسيعمل المدرب محمد الكيسر على قيادة الأولمبيك المحلي، لبلوغ أدوار متقدمة من مسابقة البطولة العربية في أول مشاركة له، معتمدا في ذلك على خدمات المهاجم المتألق محمد المورابيط.
ويتوجب على أولمبيك آسفي الفوز فقط بهدف نظيف، من أجل مواصلة رحلة كأس محمد السادس للأندية البطلة، في حين، أن التعادل سيجعل أصدقاء وليد الصبار خارج البطولة العربية.
ومن جانبه، أكد إبراهيم فلكي، الناطق الرسمي للفريق المسفيوي، في تصريحات صحفية، أن إدارة النادي وعدت اللاعبين بتخصيص المنحة التي سيحصلها عليها الفريق في حالة الفوز بهذه المسابقة لفائدة اللاعبين، في خطوة منه لرفع معنوياتهم للظهور بمستوى جيد في هذه المسابقة، والعودة بنتيجة إيجابية من البحرين.
يشار إلى أن أولمبيك آسفي تعادل في مباراة الذهاب، أمام الرفاع البحريني بميدانه وأمام جماهيره، بهدف لواحد، الأمر الذي سيصعب من مهمته في مباراة الإياب.

عادل غرباوي

Related posts

Top