الرجاء يتساءل عن تعيين غاساما أمام الترجي

راسل فريق الرجاء البيضاوي، نهاية الأسبوع الماضي، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل الاستفسار عن تغيير حكم مباراة الجولة الخامسة أمام الترجي الرياضي التونسي، من الكاميروني أليوم نيانت إلى الغامبي باكاري غاساما.
وتساءل النادي الأخضر في مراسلته للجنة التحكيم بـ”الكاف”، عن تغيير حكم المواجهة، بعدما توصلت إدارة الرجاء ببريد إلكتروني يؤكد تعيين الكاميروني أليوم نيانت كحكم للساحة.
ويتخوف المكتب المسير للرجاء بقيادة الرئيس جواد الزيات، من تكرار “الظلم التحكيمي” الذي ارتكبه الحكم الغامبي في حق الوداد البيضاوي في نهائي عصبة الأبطال الإفريقية الموسم الماضي الذي جمعه أمام الترجي الرياضي التونسي على أرضية ملعب رادس.
وينتظر أنصار الفريق الأخضر الجواب النهائي للاتحاد الإفريقي للعبة، لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء تغيير حكم مباراة الترجي التونسي، بعدما عبر العديد منهم رفضهم تعيين الغامبي باكاري غاساما.
ويخوض الرجاء في تاريخ الـ 25 من يناير الجاري، مباراة الجولة الخامسة من دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا، في وقت أن الانتصار سيجعل أصدقاء العميد محسن متولي يتواجدون في دور ربع النهائي، دون التفكير في نتيجة المواجهة الأخيرة أمام فيتا كلوب الكونغولي.
جدير بالذكر، أن المدرب جمال السلامي قد أضاف الوافد الجديد محمد المكعازي إلى لائحة الفريق الإفريقية، في وقت تروج فيه أخبار عن إمكانية زيادة لاعبين آخرين مكان اللاعبين الذين لم يتم تسجيلهم في ورقة المباريات السابقة.

 عادل غرباوي

Related posts

Top