الركراكي يحضر “الأسود” لودية البرازيل

يبدأ المنتخب المغربي الأول بقيادة الناخب الوطني، وليد الركراكي، يوم غد الثلاثاء، أولى حصصه التدريبية، بالمركب الرياضي محمد السادس بالمعمورة، تحضيرا لوديتي البرازيل والبيرو، في الـ 25 و28 من شهر مارس الجاري، تواليا بطنجة ومدريد.

والتحق لاعبو “أسود الأطلس” المتواجدون باللائحة الرسمية النهائية، بداية من صباح يومه الاثنين، بمركب محمد السادس بالمعمورة، بعدما خاضوا نهاية الأسبوع الماضي، مبارياتهم الرسمية بمختلف الدوريات التي يمارسون فيها.

وحسب الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فقد ارتأى الإطار الوطني، وليد الركراكي، إلى برمجة أولى الحصص التدريبية، بشكل مفتوح، أمام ممثلي وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، بداية من الساعة السادسة مساء.

وستواصل العناصر الوطنية تحضيراتها لمواجهة المنتخب البرازيلي، يوم السبت القادم (22.00)، بملعب ابن بطوطة، بخوض 3 حصص تدريبية بالمعمورة، قبل التنقل لطنجة في الـ 24 من الشهر الجاري، يوما واحدا قبل أول الوديات.

وفي ذات السياق، طمأن الدولي المغربي، أشرف حكيمي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الناخب الوطني، بعد غيابه عن خوض المباريات الرسمية الأخيرة، بسبب الإصابة.

وأكد حكيمي في حديث مع وليد الركراكي، أن يتعافى بشكل جيد، مشيرا أنه غيابه عن مواجهة رين، جاء بتنسيق مع الجهاز الطبي للنادي الباريسي، خشية تفاقم إصابته.

ويعتبر هذا أول تجمع تدريبي للمنتخب المغربي، بعد المشوار المتميز الذي حققه بنهائيات كأس العالم “قطر 2022″، منهيا سادس مشاركاته المونديالية باحتلال المركز الرابع، خلف كل من كرواتيا الثالث، وفرنسا الوصيف، والأرجنتين البطل.

وكان الركراكي قد صرح في وقت سابق، أن المباريات ضد فرق عالية المستوى ضرورية لتحسين الأداء، معتبرا بالقول، “سنواجه البرازيل، بلد كرة القدم الذي يملك أفضل اللاعبين في العالم.. إذا أردنا التقدم، علينا أن نتحدى الأفضل.. لقد طلبت ترتيب مباريات ودية ضد الفرق الكبيرة لمواصلة تقدمنا”.

عادل غرباوي

Related posts

Top