المحمدية تفوز على الأوصيكا والسوالم يواصل نتائجه الإيجابية

تغلب فريق شباب المحمدية على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف للاشيء ،في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم منافسات الدورة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وبعد أن انتهى الشوط الأول على إيقاع التعادل السلبي، تمكن فريق شباب المحمدية من انتزاع الفوز في الجولة الثانية بهدف دون رد.
ويدين فريق مدينة الزهور بالفضل في هذا الانتصار للاعب كمال القرع (د 78).
وارتقى فريق شباب المحمدية، عقب هذه النتيجة، إلى المركز السادس بمجموع 14 نقطة، فيما ظل فريق أولمبيك خريبكة في المركز العاشر برصيد 10 نقاط.
وفي الدورة المقبلة، يواجه شباب المحمدية مضيفه الرجاء، فيما يستضيف أولمبيك خريبكة بميدانه يوسفية برشيد.
ومن جانبه، تعادل فريق أولمبيك آسفي مع فريق المغرب الفاسي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي.
وخلال الموسم الماضي، فاز فريق أولمبيك آسفي على المغرب الفاسي بهدفين لواحد في الدورة الـ 21، فيما انتهى لقاء الدورة السادسة بالتعادل الايجابي (1-1).
وحل فريق أولمبيك آسفي، عقب هذه النتيجة، في المركز الـ 11 برصيد تسع نقاط، فيما تراجع فريق المغرب الفاسي إلى المركز الثامن برصيد 13 نقطة.
وفي الدورة المقبل، سيرحل أولمبيك آسفي للرباط لمواجهة فريق الجيش الملكي، فيما يستقبل فريق المغرب الفاسي بميدانه فريق حسنية أكادير.
إلى ذلك، انهزم فريق سريع وادي زم أمام فريق الشباب الرياضي السالمي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.
وحسم فريق الشباب الرياضي السالمي اللقاء لصالحه بهدفين دون رد في الشوط الثاني من المباراة، بعد انتهاء الفصل الأول من المواجهة بدون أهداف.
وحملت ثنائية الشباب الرياضي السالمي توقيع هيثم البهجة (د 53) وزكرياء بلمعاشي (د 67 ض ج).
ورفع فريق الشباب الرياضي السالمي رصيده ،عقب هذه النتيجة، إلى 19 نقطة في المركز الثالث، فيما ظل فريق سريع وادي زم في المركز الأخير بـ 4 نقاط.
– نتائج المباريات:

س. وادي زم……….الشباب السالمي 0-2
شباب المحمدية…… أولمبيك خريبكة 1-0
أولمبيك آسفي ……. المغرب الفاسي 0-0

بيان اليوم

Related posts

Top