الوداد يحقق فوزا ثمينا خارج الديار

انتزع فريق الوداد البيضاوي فوزا ثمينا من مضيفه شباب بلوزداد الجزائري في اللقاء الذي جمع بينهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب 5 جويليه في الجزائر العاصمة، برسم ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.
ويدين فريق الوداد بهذا الفوز لمهاجمه الكونغولي غي مبينزا، الذي وقع هدف التفوق في الدقيقة 46 من الجولة الثانية.
وعانى النادي الأحمر منذ الدقيقة السابعة من نقص عددي، بعد أن أشهر الحكم الورقة الحمراء في وجه متوسط الميدان جلال الداودي.
ومن المنتظر أن تجرى مباراة الإياب في 22 أو 23 ابريل الجاري، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.
إلى ذلك، انهزم فريق الرجاء الرياضي أمام مضيفه الأهلي المصري، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب السلام بالقاهرة.
سجل هدفي الفريق المصري كل من عمرو السلية في الدقيقة 11عن طريق ضربة جزاء، وحسين الشحات في الدقيقة 23 من عمر الجولة الأولى، فيما قلص الرجاء الفارق بواسطة اللاعب محمد زريدة في 45+1.
وفي الجولة الثانية، أضاع فريق الأهلي ضربة جزاء نفذها اللاعب عمر السلية في الدقيقة 59، وتصدى لها الحارس أنس الزنيتي ببراعة، في وقت كان الحكم قد أشهر قبل ذلك الورقة الحمراء في وجه اللاعب مروان الهدهودي، بعد أن تعمد لمس الكرة بيده وهي في اتجاهها الشباك.
وستقام مباراة الإياب بين الرجاء والأهلي المصري في 22 أو 23 ابريل الجاري بملعب “دونور” بالدار البيضاء.

بيان اليوم

Related posts

Top