الوداد يفوز ويتأهل لربع كأس العرش

تمكن فريق الوداد البيضاوي من المرور إلى دور ربع من نهائي كأس العرش، عندما فاز على ضيفه اتحاد طنجة بهدفين لصفر، في المباراة التي أجريت أول أمس الأربعاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
ويدين النادي الأحمر بتأهله هذا إلى الهدفين اللذان سجلهما كل من بدر كادرين (د 30)، وويليام جيور (د 34)، في الشوط الأول.
وسيواجه الوداد يوم الأحد القادم نظيره أولمبيك آسفي، على أرضية ملعب المسيرة، لحساب دور ربع نهائي الكأس الفضية.
وفي ذات السياق، أشاد نويل توسي المدرب المؤقت والمشرف الرياضي بفريق الوداد البيضاوي، بالمستوى الذي قدمه لاعبوه أول أمام اتحاد طنجة، بالرغم من صعوبة المباراة التي أعطت التأهل للدور الموالي من مسابقة كأس العرش.
وأضاف توسي في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أنه جد سعيد للنتائج التي حققها الفريق الأحمر خلال العشرة أيام الأخيرة، الشيء الذي سيجعل مهمة المدرب الجديد ريني جرار تبدو شيئا ما سهلة، بحكم تواجد لاعبين من المستوي الجيد.
وأوضح ذات المتحدث، أن تعمد إدخال بعض التغييرات على التشكيل الأساسي الذي خاض آخر المباريات أمام أهلي طرابلس الليبي بالبطولة العربية، الشيء الذي جعله يعتمد على مبدأ المداورة بعد إقحام كل من بدر كادرين مكان الناهيري وبديع أووك بدل إسماعيل الحداد.
وختم نويل حديثه قائلا، “إنني معجب اللاعب زهير المترجي الذي يملك إمكانيات جيدة، بالرغم من دخوله اليوم كإحتياطي، لكن هذا لا ينقص من قيمته ومن تقنياته التي يتوفر عليها”، متمنيا، أن يأخذ فرصة ضمن تشكيلة المدرب جيرار.
ومن جانبه، أوضح محمد العجلاني مدرب فريق إتحاد طنجة، أنه فريقه كان يطمح للتأهل إلى الدور الموالي من مسابقة كأس العرش، لكن الوداد البيضاوي عرف كيف يستغل الفرص التي أتيحت له خلال شوطي المباراة.
وأكد العجلاني في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن السبب الرئيسي وراء الهزيمة في مباراة كأس العرش راجعة إلى مختلف الإصابات التي تعرض لها لاعبوه خلال الآونة الأخيرة، مضيفا، أن تسجيل الوداد لهدفين خلال الشوط الأول صعب مأمورية العودة في النتيجة.
واستطرد العجلاني قائلا، “سأحاول رفقة لاعبي الفريق أن نشتغل على كل النقاط السلبية التي لاحظتها خلال مباراتي الدفاع الحسني الجديدي بالبطولة والوداد بكأس العرش، قبل انطلاق منافسات دوري أبطال إفريقيا”.

عادل غرباوي

Related posts

Top