جامعة الكرة تلغي اجتماعها الطارئ

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء أول أمس الأحد، في بلاغ مقتضب نشر عبر موقعه الرسمي، عن إلغاء الاجتماع الطارئ الذي دعا الرئيس فوزي لقجع، بحضور ممثلي أسرة كرة القدم الوطنية، أمس الاثنين، دون ذكر السبب وراء عدم إقامته.
وكان سيعرف هذا الاجتماع، حضور كل من أعضاء المكتب المديري لجامعة كرة القدم، ورؤساء اللجن ورئيسي العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، والعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، ومدير ومسؤولي الإدارة التقنية وأطباء الجامعة، ومسؤولي لجنة البرمجة بكل من العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة.
ومنعت وزارة الداخلية في بلاغ سابق، جميع التجمعات العمومية التي يشارك فيها 50 شخصا فما فوق إلى إشعار آخر، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة الوضع الاستثنائي المتعلق بخطر تفشي فيروس كورونا المستجد على المستوى الوطني.، مضيفة، أنه تقرر أيضا وحتى إشعار آخر، إلغاء جميع اللقاءات الرياضية والثقافية والعروض الفنية.
وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد قررت إقامة كل مباريات البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني بدون جمهور، قبل أن يتم تعليق الدوري بشكل رسمي، منذ السبت الماضي، خوفا من تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

بيان اليوم

Related posts

Top