حكيمي: أتمنى أن نفوز بأول لقب رفقة PSG

أشاد الدولي المغربي أشرف حكيمي، ولاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بظهوره الثاني وهدفه الأول مع نادي العاصمة المنتقل حديثا إليه من إنتر ميلان الإيطالي.
وشارك حكيمي في الفوز وديا على أورليان، أول أمس السبت، بنتيجة هدف دون رد أحرزه الظهير المغربي.
ونشر حكيمي على حسابه بشبكة “تويتر” عدة صور له من المباراة، وكتب عليها: “يا لها من ظهيرة جميلة”.
وقال حكيمي بعد المباراة، “نحن جاهزون، نتحسن بدنيا ونتعافى بشكل جيد، ونعد أنفسنا لكل ما يمكن أن يحدث، ونستعد أيضا لمباراة غد الثلاثاء.. أتمنى أن نفوز بأول لقب”.
وتابع ذات المتحدث قائلا، “سعيد للغاية بتواجدي في باريس، سعدت أيضا بطريقة استقبالي والترحيب بي، وكذلك التعرف على زملائي”.
وكان حكيمي قد انضم إلى سان جيرمان، هذا الصيف، قادما من إنتر ميلان الإيطالي بمقابل يصل إلى 70 مليون يورو بالمتغيرات، ووقع على عقد يمتد حتى صيف 2026.
إلى ذلك، رشحت تقارير صحافية إيطالية الدولي المغربي نصير المزراوي لاعب أياكس امستردام الهولندي، للانتقال إلى انتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وأوضحت التقارير ذاتها ان مزراوي من ضمن الأسماء التي وضعتها إدارة انتر لخلافة حكيمي في الجهة اليمنى من الدفاع، مشيرة إلى أن انخفاض قيمة الدولي المغربي التي لا تتجاوز 17 مليون يورو، قد تسرع وتيرة الصفقة.
ويحظى مزراوي أيضا باهتمام أرسنال الانجليزي الذي يرى في لاعب أياكس خيارا جيدا لتعويض رحيل مدافعه الإسباني بليرين.
وكان فريق أجاكس، قد توصل إلى اتفاق مع المدافع المغربي، نصير مزراوي، لتمديد عقده، لموسم إضافي رفقة النادي.
يشار إلى أن عقد مزراوي، ابن أكاديمية النادي، منذ 2006، سينتهي في 30 من شهر يونيو لسنة 2021، وسيتم تجديده ليستمر إلى غاية 30 من شهر يونيو لسنة 2022.

Related posts

Top