خليلوزيتش يعقد ندوة صحفية لكشف مستجدات الأسود

تنظم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ندوة صحفية للكشف عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي، استعداد لمواجهة كل من المنتخب السوداني، والمنتخب الغيني، ضمن الجولتين الأولى والثانية في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، ضمن المجموعة التاسعة.

وسيقدم وحيد خليلوزيتش، مدرب أسود الأطلس لائحة اللاعبين، إضافة إلى مستجدات النخبة الوطنية، قبل الدخول غمار التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وستجرى مباراة الجولة الأولى من التصفيات على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، يوم الخميس 02 شتنبر 2021، ابتداء من الساعة الثامنة مساء، وستجمع المنتخب الوطني بنظيره السوداني.

وسيخوض المنتخب المغربي مباراة الجولة الثانية من نفس التصفيات، على أرضية ملعب لاسانا كونتي بالعاصمة الغينية كوناكري، يوم الاثنين 06 شتنبر 2021، ابتداء من الساعة الرابعة زوالا بالتوقيت المحلي (الخامسة بتوقيت المغرب) وستجمع المنتخب الوطني بنظيره الغيني.

ويرغب الناخب الوطني في تحقيق التأهل لنهائيات كأس العالم المقامة صيف سنة 2022 بقطر، تماشيا مع الأهداف المتفق عليها رفقة فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ولن تخرج اللائحة المستدعاة عن الأسماء المعروفة التي خاضت أغلب تجمعات المنتخب المغربي خلال المباريات السابقة، مع منح الفرصة لبعض اللاعبين الشباب من البطولة الاحترافية، وعلى رأسهم أيمن الحسوني، لاعب فريق الوداد البيضاوي.

بيان اليوم

Related posts

Top