عزيز أخنوش رئيس الحكومة المعين يستقبل الأمين العام للتقدم والاشتراكية الرفيق محمد نبيل بنعبد الله

استقبل عزيز أخنوش، رئيس الحكومة المعين، صباح أمس الأربعاء، محمد نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، وذلك بالمقر الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار.
وجدد بنعبد الله خلال هذا اللقاء الذي جاء بدعوة من رئيس الحكومة المعين، تهنئته للسيد عزيز أخنوش على الثقة المولوية السامية، والتشريف الذي حظي به بتعيينه رئيسا للحكومة مكلفا بتشكيلها من قبل جلالة الملك.
في هذا السياق، وفي تدوينة نشرها على صفحته الرسمية وعلى صفحة حزب التقدم والاشتراكية بموقع «فيسبوك»، قال محمد نبيل بنعبد الله: إن هذا اللقاء الذي جاء بطلب من رئيس الحكومة المعين، مر في أجواء طيبة، بحيث عبر فيه الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية عن التهاني على إثر الثقة المولوية الكريمة التي حظي بها رئيس الحكومة المعين.
وأعرب بنعبد الله عن متمنياته للحكومة التي سيشكلها عزيز أخنوش بالتوفيق، مشيرا إلى أن اللقاء عرف تبادل وجهات النظر حول نتائج الانتخابات وحول الآفاق المستقبلية بالنسبة لبلادنا.
في ذات السياق، أكد بنعبد الله، في تدوينته، على أن هذا اللقاء هم التعبير لرئيس الحكومة المعين على المنطلقات الأساسية التي تشكل الأولوية بالنسبة لحزب التقدم والاشتراكية.. وهي تلك المرتبطة بتوطيد الديمقراطية وتوسيع فضاء الحريات، وبتعزيز الاقتصاد الوطني وقدراته على خلق الثروات ومناصب الشغل، في إطار سيادة القانون والشفافية، وبالعناية بالمسألة الاجتماعية وكرامة الإنسان، وكذا بالاهتمام بالشأن الثقافي وبالمسألة البيئية.
إلى ذلك، أردف بنعبد الله في تدوينته، «وكما كان منتظرا، لم تشكل مسألة مشاركة الحزب في الحكومة احتمالا مطروحا للنقاش لا من جهته كرئيس ولا من جهتي، كأمين عام للحزب».

>توفيق أمزيان

Related posts

Top