“فيفا” تحكم لحمد الله ضد النصر

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، قرارا رسميا لصالح المهاجم المغربي لنادي الاتحاد السعودي عبد الرزاق حمد الله، في قضيته ضد ناديه السابق النصر، وإلزام الأخير بدفع نحو 4 ملايين يورو للاعب.

وبعد صدور القرار، قال مصدر قانوني على صلة بالقضية في (فيفا)، في تصريح صحفي، إن النصر سيطلب أسباب القرار خلال 10 أيام، وبعدها سيكون لدى النادي 21 يوما للاستئناف، ورجح المصدر عدم انتهاء القضية إلا في محكمة التحكيم الرياضي الدولية “طاس”.

وكانت مصادر قانونية في (فيفا) قد أكدت في وقت سابق أن قرار مركز التحكيم السعودي لن يؤثر على قرارات (فيفا) في قضية حمد الله والنصر، كاشفة على أن اللاعب المغربي يطالب فريقه السابق بنحو 4 ملايين يورو عبارة عن مستحقات وتعويضات، وأن القضية ستستغرق نحو عام في حال تقدمت إدارة النصر للاستئناف لدى (الطاس) نظرا لكثرة القضايا الرياضية الدولية.

وكانت إدارة النصر قد فسخت تعاقدها مع حمد الله (31 عاما) من طرف واحد، في نونبر من العام الماضي، كما أشارت إلى أنها تملك الأسباب القانونية لذلك.

غير أن المهاجم المغربي رفع شكوى ضد النصر لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل المطالبة بقيمة الشرط الجزائي في عقده، بعد فسخ العقد من طرف واحد.

Related posts

Top