كتيبة “الأسود” مكتملة الصفوف وهيفتي ينتظر تقرير زياش

اكتملت صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلال الحصة التدريبية لأول أمس الثلاثاء، في إطار الاستعدادات للمباراة المرتقبة أمام المنتخب الإيفواري السبت القادم برسم الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.
والتحق متوسط ميدان نادي نيس الفرنسي يونس بلهندة بالمجموعة رغم أنه فريقه خاض مواجهة كان الأحد الماضي، لتكتمل صفوف “أسود الأطلس” بتواجد جميع اللاعبين اللذين وجهت لهم الدعوة في البداية أو بعد ذلك.
وكانت الحصة التدريبية الثانية  (الاثنين الماضي) قد عرفت تواجد 16 لاعبا هم ياسين خروبي وفؤاد شفيق وفيصل الهراس ورومان سايس وإسماعيل الحداد ويوسف الناصيري وخالد بوطيب ووليد أزارو وبدر بانون ومنير المحمدي وياسين بونو وزهير فضال ومبارك بوصوفة ورشيد العليوي  وفيصل فجر وعمر القادوري.
من جهة، ينتظر الطاقم الطبي للمنتخب تحت اشراف الدكتور عبد الرزاق هيفتي، التوصل بتقرير من نادي أجاكس أمستردام الهولندي بخصوص حالة حكيم زياش الذي تعرض للإصابة خلال مواجهة فريقه لأزيد ألكمار الأحد المنصرم.
وفي سياق متصل، يجد المغاربة الراغبون في متابعة اللقاء، صعوبة في اقتناء التذاكر بسبب مشاكل في أنظمة البيع، ناهيك عن السوق السوداء التي تبتز أنصار المنتخب الوطني بالرفع من أسعار التذاكر  بنسبة مضاعفة تتجاوز% 300.
وبالنسبة لملعب مراكش الكبير الذي سيحتضن المباراة، فقد بات جاهزا بعد سلسلة من الإصلاحات التي همت الإنارة وعشب الأرضية الذي تمت مراعاة تقلب دراجة الحرارة، حسبما صرح به مدير الملعب رشيد نايفي لقناة (الرياضية).
من جانبه، قال المنسق العام لمباراة الصديق العلوي، ان اللجنة المنظمة تعمل على أن لا يتجاوز عدد المتفرجين 36 ألف متفرج بمن فيهم أصحاب الدعوات الخاصة، مضيفا أنه سيتم فتح أبوب الملعب قبل 4 ساعات من موعد المباراة، مع منح الصلاحية للأمن بفتحها قبل ذلك.

 صلاح الدين برباش

Related posts

Top