محفوظ وبودريقة يجالسان عمدة مدينة الدار البيضاء

عقد أنيس محفوظ، رئيس فريق الرجاء البيضاوي، رفقة محمد بودريقة، الرئيس الرجاوي السابق، ورئيس جماعة مرس السلطان، اجتماعا خاصا مع نبيلة الرميلي، عمدة مدينة الدار البيضاء.
وخصص الاجتماع للتعارف بين رئيسي الرجاء والعمدة، في أفق تعزيز التعاون بين الفريق الأخضر وعمدة العاصمة الاقتصادية.
ويسعى الرجاء إلى توسيع شبكة علاقاته بمختلف المتداخلين من سلطات للمدنية، وفعاليات أخرى، قصد البحث عن مداخيل مالية جديدة تنعش خزينة النادي في الشطر الثاني من البطولة الاحترافية، تفاديا لأية مشاكل مالية قد تعيق تألق النادي الأخضر في الشطر الثاني من الدوري.
وفي سياق آخر، أعرب اللاعب يونس مختار، المنتقل حديثا لفريق الرجاء البيضاوي خلال فترة الانتقالات الشتوية، عن سعادته بانضمامه إلى النادي الأخضر، مشيرا إلى أنه يعد من أكبر الفريق الإفريقية.
وقال مختار في حديثه للصفحة لرسمية للرجاء، “أنا سعيد بانضمامي لفريق كبير وعالمي، له شعبية كبيرة قاريا ودوليا، وأتمنى أن أقدم ما تصبو إليه جماهير النادي ومسؤوليه”.
واعتبر ذات المتحدث قائلا، “أتمنى أن أحقق لقب دوري أبطال إفريقيا والبطولة الاحترافية مع فريق الرجاء من أجل إسعاد الجماهير الرجاوية”.
إلى ذلك، عبر الكونغولي بيني باديبانغا، المنتقل حديثا إلى صفوف فريق الرجاء خلال فترة الميركاتو الشتوي، عن سعادته بحمل قميص النادي الأخضر.
وقال باديبانغا في تصريح خص به الصفحة الرسمية للفريق، “أنا هنا منذ أسبوع داخل أسوار النادي، وسعيد جدا لحمل قميص فريق كبير اسمه الرجاء البيضاوي”.
وأضاف باديبانغا قائلا، “بدأنا التدريبات في ظروف جيدة، كل شيء متوفر داخل الفريق بالإضافة إلى تواجد طاقم تقني ممتاز.. أسعى شخصيا لأكون في أعلى تنافسية ممكنة والتتويج بالألقاب”.
وختم باديبانغا حديثه، “أشكر جميع الجماهير الرجاوية على الرسائل التشجيعية التي تصلنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأتمنى أن نرها قريبا في المدرجات”.

بيان اليوم

Related posts

Top