ميسي يعتزل الأرجنتين مؤقتا

قرر نجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي ألا يشارك في المباريات الودية الأربع المقبلة لمنتخب بلاده الأرجنتين، وذلك بحسب ما كشفت وسائل الإعلام المحلية أول أمس الثلاثاء.
وكتبت صحيفة “كلارين” أن “ميسي لن يعود (إلى المنتخب) هذا العام وهناك شكوك بشأن مستقبله”، فيما أشار موقع “اينفوباي” الى أن نجم برشلونة “سيأخذ قسطا من الراحة لكن هذا الأمر لا يعني بأنه يعتزل اللعب” مع المنتخب الذي ودع نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا من الدور الثاني.
وفي اتصال مع وكالة فرانس برس، أكد متحدث باسم المنتخب الأرجنتيني أن “المدرب هو من يقول، عندما يحين الوقت، ما هو الوضع فيما يخص ميسي”.
من جهة، نقلت صحيفة “سبورت” نقلا عن قناة (TNT sports) الأرجنتينية، أن ميسي اتخذ قراره بغية “التعافي من الضغوط التي تعرض لها بعد الخروج من المونديال”.
وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب المؤقت للأرجنتين ليونيل سكالوني، فشل في إقناع ميسي بالمشاركة في المباريات المقبلة، “ولكن سيبقى بيده القرار في العودة بالوقت الذي يراه مناسبا”.
وكانت تقارير صحفية أرجنتينية قد تذكرت أن قائد “راقصي التانغو” قد أخبر سكالوني بأنه لن يشارك في المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب حتى نهاية العام الجاري.
ونقلت صحيفة “كلارين” اليومية، عن “مصادر” من داخل الاتحاد الأرجنتيني الخبر وعلقت عليه قائلة: “قنبلة داخل المنتخب: ليونيل ميسي لن يعود هذا العام، وهناك شكوك حول مستقبله”.
من جهة أخرى، أكد المتحدثون الرسميون للاتحاد بأنه “ليس لديهم أي معلومة بخصوص هذا الأمر”.
وستخوض الأرجنتين، التي يقودها سكالوني بشكل مؤقت إلى جانب الدولي السابق بابلو أيمار، مباراتين وديتين خلال شهر شبتمبر المقبل في الولايات المتحدة أمام غواتيمالا وكولومبيا.
أما صحيفة “أوليه”، فعنونت بأن ميسي “لن يتواجد بشكل مبدئي” في أي مباراة سيخوضها المنتخب حتى نهاية العام.
في المقابل، أكدت بعض البرامج التليفزيونية، أن قائد البلوغرانا لن يرتدي أيضا قميص الأرجنتين العام القادم، والذي سيشهد استضافة البرازيل لبطولة كوبا أمريكا.

Related posts

Top