مصادر تقرب ميسي من مغادرة باريس سان جيرمان

تبدو فرضية رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن باريس سان جيرمان الفرنسي مع نهاية عقده في يونيو المقبل، هي “الأكثر ترجيحا، ولكن ليست مؤكدة”، بحسب ما قال مصدر مقرب من النادي، أول أمس الثلاثاء.

وقال المصدر “لم يتم التوقيع على أي اتفاق، لكن الدينامية تغيرت تماما، باريس سان جرمان يضغط بشكل أقل للتجديد”، لكن ميسي “لم يغادر بعد”.

وأشار المصدر، إلى أن موقف الجماهير الذين أطلق بعضهم صافرات الاستهجان للنجم الأرجنتيني خلال المباراة التي خسرها سان جيرمان أمام ليون 0-1، الأحد الماضي، غير المعطيات تماما، بعدما كان التوجه يشير إلى التمديد عقب عودة “البرغوث” مظفرا بكأس العالم.

لكن منذ تحقيقه اللقب الأسمى في مونديال قطر، إثر الفوز على فرنسا زميله كيليان مبابي بضربات الجزاء (تعادلا 3-3 بعد التمديد) كان ميسي أقل تألقا مع سان جيرمان.

وعلى غرار زملاء آخرين، لم يقدم الكثير ليجنب نادي الإقصاء من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ، (خسر 0-3 في مجموع المباراتين).

وفي 67 مباراة بالقميص الباريسي، سجل ميسي، أفضل لاعب في العالم سبع مرات، 29 هدفا وقدم 32 تمريرة حاسمة، وبعد موسم أول متذبذب، سجل بداية لموسم 2022-2023، حتى كأس العالم في قطر.

وفي حال مغادرته، يمكن أن يعود ميسي إلى نادي برشلونة أو الانضمام إلى الدوري السعودي، حيث يلعب غريمه الأكبر البرتغالي كريستيانو رونالدو، أو حتى الدوري الأميركي لكرة القدم (MLS)، حيث يرغب إنتر ميامي في التعاقد معه.

وذكرت “ليكيب” أن والد ميسي ووكيله، خورخي ميسي، توصل لاتفاق غير رسمي مع ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان في نونبر، ولكن بدون أي تعديل.

وأضافت “ليكيب”، بعدها بخمسة أشهر أصبح بطل العالم وفريق العاصمة قريبان من نهاية المغامرة.

وذكر التقرير أن سان جيرمان يعتزم تخفيض راتب ميسي بنسبة 25 في المائة، كما أن رد الفعل السلبي من جماهير سان جيرمان تجاه ميسي، عقب الخسارة أمام ليون قد يؤثر على قراره.

Related posts

Top