انتخاب مجموعة التجاري وفا بنك ك” أفضل مشغل” للسنة الثانية على التوالي

انتخبت مجموعة التجاري وفا بنك كـ “أفضل مشغل” للسنة الثانية على التوالي من قبل Top Employers Institute، وهي منظمة دولية متخصصة في توثيق التميز في ممارسات الموارد البشرية. تأتي هذه الشهادة في إطار برنامج عالمي يتيح للشركات تقييم جدوى ممارساتها في مجال الموارد البشرية.
تعتمد شهادة “أفضل مشغل” على تحليل عميق لنضج العمليات والابتكارات في سياسات الموارد البشرية وتطوير المهارات ورفاهية العمل. تقوم هذه التقييمات الشاملة على تدقيق منظم يغطي 6 مجالات و20 موضوعًا وأكثر من 400 ممارسة في مجال الموارد البشرية.
بعد تدقيق كامل، حصلت مجموعة التجاري وفا بنك على شهادة “أفضل مشغل لسنة 2024″، وهي تقدير يعزز استراتيجية الموارد البشرية للمجموعة ويضع ممارساتها على أعلى مستوى على الساحة الدولية. فعلى وجه الخصوص، تلتزم مجموعة التجاري وفا بنك بشكل كامل بتطوير علامتها كمشغل من خلال مبادرات رئيسية تهدف إلى تحديد وجذب ودمج وتحفيز المواهب، مع اقتراح قيمة تضع الرأسمال البشري في صميم أولوياتها.
تعتمد هذه الإستراتيجية على ثقافة تنظيمية قوية، مغذاة بالقيم المشتركة بين جميع موظفي المجموعة. تقوم التجاري وفا بنك بتنفيذ سياسة موارد بشرية متماشية مع خطتها الإستراتيجية، ومتكيفة مع التطورات العميقة في تصميم وتنظيم العمل.
تعتمد هذه الممارسات في المقام الأول على تطوير الإمكانية الاستجابية، وإدارة التغيير مع ثقافة تتسم بالابتكار، واستقطاب المواهب، ورقمنة الموارد البشرية، وتطوير المهارات، وتحسين الأداء، والمسؤولية الاجتماعية للشركات، وتعزيز التنوع.
تعزز هذه الشهادة الدولية موقف التجاري وفا بنك بشكل أكبر كشركة رائدة على مستوى القارة الأفريقية، تعمل على تحرير طاقات رأسمالها البشري لجعلها رافعة للأداء المستدام.

Top