الجيش الملكي يواجه حسنية أكادير لحسم لقب البطولة الاحترافية

يقص فريقا الشباب الرياضي للسوالم ومولودية وجدة، شريط الدورة الـ 27 من البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، عندما يتواجهان، يومه الجمعة، ابتداء من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

وسيعمل الشباب السالمي على إضافة ثلاث نقاط إلى رصيده للاقتراب من ضمان البقاء رسميا بقسم الصفوة، في وقت أن الهزيمة ستجعل مولودية وجدة يقترب من ظلمات القسم الثاني.

وعلى أرضية ملعب أدرار بأكادير، يستقبل فريق حسنية أكادير ضيفه الجيش الملكي، متصدر البطولة الإحترافية، يوم غد السبت، انطلاقا من الساعة السادسة مساء.

ويرغب ممثل مدينة الرباط في إنهاء مباراته بثلاث نقاط ثمينة، ستجعله يقترب من حسم لقب البطولة “برو”، في حال انهزم الرجاء الرياضي أمام نهضة بركان.

وسيطمح اتحاد طنجة إلى ضمان بقائه بالبطولة في قسمها الأول، عندما يواجه أولمبيك أسفي، غدا السبت، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي.

ويواجه الفتح الرباطي، الأحد القادم (16.00)، ضيفه نهضة الزمامرة، على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط.

ويطمح أبناء المدرب جمال السلامي بإنهاء منافسات الموسم الحالي في المركز الثالث، وبالتالي ضمان مشاركة إفريقية، السنة القادمة، إلى جانب الجيش الملكي والرجاء الرياضي.

وتأجلت مباراة الرجاء الرياضي ونهضة بركان إلى موعد لاحق بسبب التزام الفريق البرتقالي بخوض إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام اتحاد العاصمة الجزائري، نهاية الأسبوع الجاري.

وتبقى مواجهة الوداد الرياضي أمام المغرب الفاسي شكلية فقط، من أجل المصالحة مع الجماهير الغاضبة بسبب توالي الهزائم والإقصاءات بداية من دوري أبطال إفريقيا وكأس العرش والبطولة الإحترافية.

  • برنامج الدورة 27:
  • يومه الجمعة:

شباب السوالم – مولودية وجدة (18.00)

  • غدا السبت:

شباب المحمدية – إتحاد تواركة (16.00)

حسنية أكادير – الجيش الملكي (18.00)

أولمبيك أسفي – اتحاد طنجة (20.00)

  • الأحد القادم:

الفتح الرباطي – نهضة الزمامرة (16.00)

المغرب الفاسي – الوداد الرياضي (18.00)

الرجاء الرياضي – نهضة بركان (20.00)

المغرب التطواني – يوسفية برشيد (20.00)

عادل غرباوي

Top