المنتخب المغربي يواجه الكويت في نهائي بطولة كرة اليد للشباب

عدلي: نرغب بالتتويج بالميدالية الذهبية في هاته الفئة السنية

تأهل المنتخب المغربي للشباب في كرة اليد، إلى المباراة النهائية للدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد لهذه الفئة، المقامة حاليا بمدينة الدار البيضاء، بعد تغلبه أول أمس الأحد، على نظيره التونسي بحصة 22 مقابل 20.
وسيواجه الفريق الوطني في المباراة النهائية، المقررة يومه الثلاثاء، المنتخب الكويتي، الذي بلغ الدور ذاته على حساب المنتخب السعودي بعد تغلبه عليه 30-29.
ومن جانبه، قال الحنفي عدلي، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، أن تأهل هاته الفئة إلى المباراة النهائية يبقى إنجازا غير مسبوق، بعدما تمكنت من التألق خلال المشاركات السابقة.
وأضاف عدلي في تصريحات صحفية، أن هاته الفئة ستلعب من أجل التتويج بالذهبية، لأن نفس المنتخب سيكون هو الفريق الأول للمملكة المغربية في رياضة كرة اليد.
وكان الاتحاد العربي لكرة اليد، قد أعلن في وقت سابق، عن انسحاب المنتخب الجزائري للشباب من البطولة العربية السادسة لمنتخبات الشباب التي تقام حاليا بالمغرب، وإلغاء جميع نتائجه في هذه البطولة.
وأوضح الاتحاد في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، أن “المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب انسحب من البطولة، وذلك بعد انسحابه من مباراته أمام المنتخب المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية”.

Top