أوزال: لم أرتب بعد للقاء المنخرطين مع رئيس الرجاء

أكد محمد أوزال، الرئيس السابق للمكتب المديري للرجاء الرياضي، أنه تلقى اتصالا من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، طلب منه التدخل لحل أزمة الفريق، بعقد اجتماع بين المنخرطين المعارضين وسعيد حسبان، رئيس النادي.
وأوضح أوزال في تصريح لـle360 سبور، أن تلقى اتصالا مساء يوم (الثلاثاء)، من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، وأنه ارتأى إجراء اتصالات أول أمس (الأربعاء)، لترتيب للاجتماع بين المنخرطين وحسبان.
وكان منخرطون معارضون لحسبان قد عقدوا اجتماعا مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة، وطلب منهم ضرورة اللجوء إلى محمد أوزال للتدخل لحل المشكل، مشددا على ضرورة إنهاء مشاكل الفريق في الشهر الحالي قبل بدء الدوري الاحترافي لكرة القدم.
ورفض لقجع التدخل شخصيا لحل مشاكل الرجاء، إذ أوضح للمنخرطين، أنه سبق له أن تدخل لحل مشاكل الفريق، أكثر من تدخله لحل مشاكل فريقه نهضة بركان، غير أنه يفضل تدخل أوزال لحل المشكل القائم بين المنخرطين وحسبان.
وعرض منخرطو الرجاء على لقجع المشاكل التي يعاني منها الفريق، وأسباب رغبتهم في عقد جمع عام استثنائي، غير أنه أشار إلى أن حسبان حاليا يعتبر هو الرئيس الشرعي، وأنه يرغب في التنحي عن منصبه في حال إيجاد رئيس يخلفه في منصبه.
يشار إلى أوزال سبق له أن تدخل في أكثر من مناسبة لحل المشكل القائم بالقلعة الخضراء، غير أنه فشل في ذلك، ويرجح أن يعقد المنخرطون المعارضون لحسبان جمعهم العام الاستثنائي اليوم (الجمعة)، خاصة في ظل تشبث حسبان بموقفه التشطيب على كل من محمد صغرور، وجواد الأمين، ومنخرطين آخرين.
وكان نادي الرجاء أوضح في رسالة بعث بها إلى جامعة كرة القدم، أن الفريق يتعرض لحملة مغرضة من قبل بعض المنخرطين وبعض المسيرين السابقين، الذين يعتزمون عقد جمع عام استثنائي، في رابع غشت الجاري.
وأضاف الرجاء في رسالته أن المجموعة الداعية إلى الجمع الاستثنائي لا تتوفر على النصاب القانوني لعقده، كما أنها لم تحترم المساطر القانونية، بعد انسحاب أزيد من 20 منخرطا من لائحة المطالبين بعقد الجمع الاستثنائي، تضيف الرسالة.
وجاءت الرسالة ردا على الاجتماع الذي عقده منخرطون معارضون لحسبان، مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وهي الخطوة التي فاجأت المكتب المسير للرجاء، خاصة أن المنخرطين ينوون إخبار لقجع أنهم بصدد عقد الجمع الاستثنائي لانتخاب رئيس جديد.

Related posts

Top