أوناجم يواصل الترويض وقرناص يعود للتداريب

يواصل محمد أوناجم لاعب فريق الوداد الرياضي، برنامجه العلاجي تحت إشراف طبي خاص، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها رفقة الوداد الرياضي في فترة سابقة.
وغيبت الإصابة التي تعرض لها اللاعب الودادي عن عدة مواعد كروية هامة، أبرزها نهائيات “الشان” التي أحرز لقبها المنتخب الوطني للمحليين أمام نيجيريا برباعية نظيفة.
وسيكون بإمكان اللاعب العودة للتداريب خلال شهر مارس القادم، بعد الانتهاء من عملية الترويض، والدخول رفقة مجموعة المدرب فوزي البنزرتي المقبل على عدة استحقاقات.
وبدوره، عاد لمهدي قرناص لاعب فريق الوداد الرياضي، لاستئناف تداريبه رفقة الفريق الأحمر خلال بداية الأسبوع الجاري، استعدادا للمباراة التي ستجمع فريقه بغريمه الرجاء الرياضي برسم مؤجل الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب يوم السبت المقبل.
وانضم قرناص للتداريب الجماعية للوداد بشكل عادي بعد عافيه من الإصابة، التي ألمت به في وقت سابق.
يشار أن قرناص كان تعرض لإصابة بليغة على مستوى الركبة خلال التجمع الإعدادي الذي خاضه الوداد استعدادا للشطر الثاني للبطولة الموسم الماضي بمدينة مراكش، وفرضت غيابه لسنة كاملة قبل تعافيه من أعراض الإصابة.
وفي سياق آخر، أوضح بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن بات بإمكان لاعبي فريقي الوداد والرجاء البيضاويين والملتحقين بفرقهم خلال الميركاتو الشتوي، خوض لقاء الديربي السبت المقبل، على أن هاته المباراة لم تسبق برمجتها في موعد سابق للميركاتو.
ومن المحتمل أن يساهم هذا المعطى في اعتماد كل من فوزي البنزرتي مدرب الوداد وغاريدو مدرب الرجاء، إشراك اللاعبين الجدد في أولى مباريات الرسمية، بعد توقف البطولة لمدة قاربت الشهر، بسبب منافسات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين.

بيان اليوم

تصوير: مكاو عقيل

Related posts

Top