الأسود تواصل التحضيرات بعد وصولها إلى كينشاسا

خاض المنتخب المغربي الأول تحت قيادة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، أول أمس الاثنين، أول حصة تدريبية، بالمركب الرياضي محمد السادس بالمعمورة، استعدادا لخوض مباراتي ذهاب وإياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم “قطر 2022″، أمام الكونغو الديموقراطية.
وشهدت الحصة التدريبية التي امتدت على مدار 90 دقيقة، حضور جميع اللاعبين، بما فيهم الوافد الجديد على الأسود عبد الصمد الزلزولي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، وياسين بونو الذي حامت الشكوك بعد إصابته في آخر مباريات ناديه إشبيلية الإسباني.
إلى ذلك، وصلت بعثة المنتخب المغربي بقيادة المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش، إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا في ساعات متأخرة من أمس الثلاثاء، قادما من مطار محمد الخامس الدولي المتواجد بضواحي مدينة الدار البيضاء.
وستواصل العناصر الوطنية مسلسل استعداداتها لمواجهة الذهاب التي تقام، الجمعة القادم، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا.
وفي ذات السياق، عبر فيصل فجر، لاعب المنتخب الوطني، عن أمله في تحقيق الفوز في مجموع المباراتين، والتأهل بشكل رسمي لكأس العالم 2022، مشيرا، أن المجموعة واعية بالمسؤولية الملقاة على عاتقها.
وقال فجر في حديث للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، “كنا ننتظر بفارغ الصبر عودة الجماهير للمدرجات، لأننا نمتلك جمهورا كبيرا، حيث عودنا على الحضور لمساندتنا في كل المباريات”.
من جانبه، أعرب عبد الصمد الزلزولي، الوافد الجديد على “أسود الأطلس”، عن سعادته بحمل قميص المنتخب المغربي في المباراتين الحاسمتين أمام الكونغو الديمواقراطية، المؤهلتين للمشاركة في كأس العالم القادمة.
ودعا الزلزولي في حديث لموقع الجامعة، الجماهير المغربية لتشجيع لاعبي المنتخب الأول، لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بالعاصمة كينشاسا، في انتظار الإياب الذي سيجرى على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
جدير بالذكر، أن “أسود الأطلس” يبحثون عن سادس مشاركة في نهائيات كأس العالم، بعد سنوات 1970 و1986 بالمكسيك، و1994 بالولايات المتحدة الأمريكية، و1998 بفرنسا، و2018 بروسيا.

< عادل غرباوي

Related posts

Top