الرجاء يصطحب رجال أمن وطباخين للكونغو

قرر المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي برئاسة جواد الزيات، اصطحاب رجال الأمن الخاص، من أجل توفير الحماية والسلامة للاعبين والطاقم التقني، خوفا من بعض الاستفزازات التي من المرتقب، أن تشتت تركيزهم قبل مباراة الإياب.
وسيشد الرجاء الرحال صوب الكونغو الديموقراطية، صباح الخميس القادم، في رحلة خاصة ستدوم قرابة 8 ساعات، بين مطار محمد الخامس الدولي بضواحي الدار البيضاء، ومطار العاصمة لوبومباتشي.
وسيصطحب النادي الأخضر طباخين مغاربة، سعيا منه لحماية اللاعبين على المستوى الصحي، حتى لا يتعرضوا لمشاكل صحية أو إصابات جانبية بسبب التغذية.
وكانت بعثة النادي الأخضر، قد عاشت جحيما في رحلتها الموسم الماضي إلى الكونغو الديموقراطية، بعدما واجهت فيتا كلوب الكونغولي في نهائي كأس “الكاف”، حيث تعرضت للعديد من المضايقات قبل وبعد المباراة.
وسيخوض أبناء المدرب جمال السلامي حصتين تدريبيتين، الأولى مخصصة لإزالة عياء الرحلة، على أن تخصص الثانية للحديث عن بعض الأمور التقنية التي تسبق مباراة الحسم أمام مازيمبي الكونغولي.
وسيغيب عن ذات المواجهة، كل من عمر بوطيب وعبد الرحيم الشاكير، ومحمود بنحليب، في وقت أن الخسارة بهدف واحد، ستجعله يواصل رحلة دوري أبطال إفريقيا من بوابة النصف.
وفي حال تحقق التأهل للدور الموالي من البطولة الأغلى إفريقيا، سيتحصل لاعبو الفريق الرجاوي على منحة مالية تقدر بـ 10 ملايين سنتيم، كما أفضح الرئيس الزيات عن ذلك قبل مباراة الذهاب، الأسبوع المنصرم.

عادل غرباوي

Related posts

Top