المحمدية يصحح أوضاعه ويقترب من البقاء بالبطولة “برو”

فاز فريق شباب المحمدية خارج ميدانه على حسنية أكادير بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الدورة الـ 23 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وحسم نادي شباب المحمدية نتيجة المباراة لصالحه في الشوط الأول بهدف نظيف، بعدما سجل الشباب اللاعب محمد بولاكسوت في الدقيقة 40.

وعقب هذه النتيجة، ارتقى نادي شباب المحمدية إلى المركز الرابع برصيد 32 نقطة، فيما احتل فريق الحسنية المركز التاسع برصيد 29 نقطة .

ومن جانبه، حسم التعادل الايجابي (1-1) المواجهة التي جمعت فريق أولمبيك خريبكة وضيفه الفتح الرباطي، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.

وسجل هدف فريق أولمبيك خريبكة اللاعب كابيلو سيكانيينغ (د 29) ، فيما أدرك هدف التعادل للفتح الرياضي المهدي موهوب (د 61).

وعقب هذه النتيجة، ارتقى فريق أولمبيك خريبكة إلى المركز الخامس برصيد 31 نقطة، فيما احتل فريق الفتح الرباطي المركز التاسع برصيد 29 نقطة .

إلى ذلك، حسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت فريق الشباب الرياضي السالمي ومولودية وجدة، أول أمس الأحد، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد.

وعقب هذه النتيجة، إحتل فريق الشباب الرياضي السالمي المركز الثامن برصيد 30 نقطة، فيما جاء فريق مولودية وجدة في المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة .

  • نتائج المباريات:

الرجاء البيضاوي .. د. ح. الجديدي 2-0

الجيش الملكي .. س. وادي زم 3-1

أولمبيك آسفي .. يوسفية برشيد 3-2

حسنية أكادير .. شباب المحمدية 0-1

أولمبيك خريبكة .. الفتح الرباطي 1-1

الشباب السالمي .. مولودية وجدة 0-0

– باقي المواجهات:

– الأربعاء 18 ماي:

المغرب الفاسي .. الوداد الرياضي (18.15)

– الخميس 19 ماي:

إتحاد طنجة .. نهضة بركان (20.30)

بيان اليوم

Related posts

Top