الوداد يفوز وديا على أولمبيك أسفي

تمكن التونسي فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد الرياضي من الفوز على أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لصفر، في المباراة التي أجريت بمركب ويلنس ببوسكورة والتي تدخل في إطار استعدادات الناديين لباقي الاستحقاقات سواء الوطنية والافريقية.
وسجل أهداف اللقاء أمين تيغازوي في مناسبتين، قبل أن يسجل النيجيري شيسوم شيكاتارا الهدف الثالث من علامة الجزاء.
وفي ذات السياق، تعرض الغاني دانييل أدجي لاعب فريق الوداد الرياضي للإصابة، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريق الأحمر بأولمبيك أسفي عشيةالخميس، بمركب ويلنس ببوسكورة.
وحول معسكر الفريق الأحمر، أوضح المدرب التونسي فوزي البنزرتي، أن اللاعبين قد قاموا بمجهودات مضاعفة خلال المعسكر الحالي، حيث أبانوا عن انضباط وتفان استعدادا للشطر الثاني من البطولة.
وأضاف في تصريحات صحفية، أنه وجد لاعبي الوداد جد منهكين من الناحية البدنية، مشيرا، أن لاعبي الفريق يملكون فنيات محترمة وجب العمل عليها في قادم الأيام.
ومباشرة بعد نهاية المباراة الودية أمام أولمبيك آسفي، منح التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي، لاعبيه يومين راحة.
ومن المنتظر أن يستأنف فريق الوداد، تداريبه يوم الأحد القادم استعداد الملاقاة فريق الرجاء الرياضي، برسم مباراة الديربي المؤجلة عن الدورة العاشرة من ذهاب البطولة الاحترافية.
وارتباطا بمعسكر فريق الوداد الرياضي، تسبب لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تمديد معسكر تربص النادي بمركب ويلنس ببوسكورة إلى غاية يوم المباراة.
وستقام مباراة الديربي التي ستجمع الوداد بضيفه الرجاء يوم السبت القادم، بداية من الساعة الثالثة عصراعلى أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وكانت مباراةالديربي قد تأجلت بسبب مشاركة الودادالرياضي بكأس العالم للأنديةالتي احتضنتها الإمارات العربية المتحدة، حيث بصم على مشاركة محتشمة، حصد خلالها هزيمتين متتاليتين.

عادل غرباوي

Related posts

Top