الوداد يواجه طنجة في ربع كأس العرش

يستقبل فريق الوداد الرياضي، مساء يومه الأربعاء ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، ضيفه اتحاد طنجة على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب دور الـ 16 من مسابقة كأس العرش موسم 2018-2019.
وسيعمل النادي الأحمر على استغلال عامل استقباله للمباراة على أرضة وبين جماهيره، من أجل ضمان التأهل إلى الدور الموالي من الكأس الفضية، مستفيدا من التأهل الذي حققته للمجموعة للدور الموالي من بطولة زايد للأندية البطلة.
ويتوجب على الوداد تحقيق الأهم في مباراة الربع أمام فارس البوغاز من المرور لدور الربع، بعد الخروج المخيب للآمال من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد خسارته أمام وفاق سطيف الجزائري في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
وفي حال خسارة الفريق الأحمر في مباراة ربع نهائي كأس العرش، سيعود للوداد للمنافسة على واجهتي البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، وبطولة زايد للأندية البطلة في نسختها الجديدة.
وسيغيب عن ذات المواجهة، كل من أنس الأصباحي والحارس ياسين الخروبي، بسبب بعض السلوكات التي ارتكباها خلال مباراة النادي الأخيرة أمام أهلي طرابلس الليبي، برسم إياب دور الـ 32 من البطولة العربية.
وتزامنا مع مباراة ربع الكأس، فقد طرحت شركة “كازا إيفنت” 39000 تذكرة، من أجل تمكين جماهير الوداد البيضاوي من حضور قوي، لتقديم السند والدعم في فترة شهدت العديد من الهزائم، خاصة في عهد المدرب السابق عبد الهادي السكتيوي.
وسيواجه الفائز من مباراة الوداد البيضاوي أمام إتحاد طنجة في مباراة الربع، نادي أولمبيك آسفي الذي أزاح حسنية أكادير في الدور الماضي بضربات الترجيح (4-2).
جدير بالذكر، أن الوداد قد تعاقد مع المدرب الفرنسي ريني جيرار لمدة موسمين، خلفا لعبد الهادي السكتيوي المقال من منصبه لسوء النتائج.

> عادل غرباوي

Related posts

Top