حارت: كنت على اتصال برونار ومونديال روسيا هدفي مع “الأسود”

كشف أمين حارت، لاعب شالكه الألماني، أنه كان على تواصل بالناخب الوطني هيرفي رونار والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم منذ فترة، رغم تمثيله المنتخب الفرنسي عبر الفئات السنية لهذا الأخير، وأنه اتخذ قرار تمثيل “أسود الأطلس” منذ مدة، غير أنه تريث في الكشف عن ذلك بعد تلقيه دعوة من منتخب فئة الأمل الفرنسي الشهر الماضي.
وأوضح أمين حارت، الذي أعلن قبل أسبوعين قرار تمثيل “الأسود” بشكل نهائي، في برنامج رياضي على قناة “كنال بلوس” الفرنسية، أنه لم يتردد في الإعلان عن قراره النهائي بخصوص مستقبله الكروي الدولي، مردفا “توصلت بدعوة من منتخب أمل فرنسا، وكان علي تلبية الدعوة من أجل القيام بواجبي كلاعب ورد الجميل للكرة الفرنسية، بعد ذلك اتصلت بمدرب المنتخب وشرحت له موقفي عقب نهاية المعسكر، وكل شيء مر على ما يرام”.
وعن أهدافه رفقة المنتخب المغربي، أكد حارت، الذي دشن انطلاقة مميزة رفقة نادي شالكه بالدوري الألماني، عقب سنة ناجحة مع الفريق الأول لنانت الفرنسي، أشار حارت إلى أن طموحه الأول هو بلوغ نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، “حيث سيكون لزاما على النخبة الوطنية تحقيق الفوز في مباراتين صعبتين أمام كل من الغابون والكوتديفوار”.
وأعرب حارت (20 سنة) عن أمله في أن تتم المناداة عليه للمعسكر المقبل للمنتخب، تأهبا لمواجهة منتخب الغابون يوم 7 أكتوبر بالدار البيضاء، مبديا استعداده الكامل للدفاع عن قميص المنتخب، وبدء مرحلة جديدة في مشواره الدولي.
وبدا الدولي المغربي الجديد راضيا عن انطلاقته رفقة شالكه بعد مشاركته أساسيا في المباريات الخمس الأولى بـ “البوندسليغا”، معللا مغادرته الدوري الفرنسي بعد موسم واحد مع كبار نانت إلى رغبته اكتشاف أجواء جديدة وتطوير نفسه عبر الاحتكاك مع مستويات أكبر.

Related posts

Top